«التعليم»: لن نسمح بزيادة مصروفات المدارس الدولية لـ 15%

الإثنين، 05 يونيو 2017 06:23 م
«التعليم»: لن نسمح بزيادة مصروفات المدارس الدولية لـ 15%
وزارة التربية والتعليم
ريم محمود

قالت عبير إبراهيم مدير التعليم الخاص بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة الآن تسعي إلى وضع ضوابط للأبواب الخلفية التي يستغلها أصحاب المدارس الخاصة فى زيادة المصروفات مثل الزي المدرسي والأنشطة وخلافه.
 
وأكدت أن الزيادة المقررة للمدارس الخاصة للعام الدراسىي القادم 7% للمدارس الخاصة و14 % للمدارس الدولية، مشيرة إلى أن الوزارة لن تسمح بزيادة المصروفات لـ 15%، في ظل الشكاوى الرهيبة التي استقبلها التعليم الخاص خلال الشهور الماضية من بعض المدارس، التي كانت تصل زيادتها لـ 30%.
 
وأضافت فى تصريحات صحفية تم بثها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن القطاع قد إجتمع مع رابطة اصحاب المدارس الخاصة والدولية أكثر من مرة قائلة: «ناس محترمين وبيقدموا خدمة تعليمية للمدارس وعندهم أفكار يساعدونا بيها فى المدارس الحكومية».
 
وقالت مدير التعليم الخاص بديوان عام وزارة التربية والتعليم، إن أولياء الأمور قد لمسوا جدية الوزارة خلال الأسابيع المقبلة فى التصدي لزيادة المصروفات، خاصة أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يتواصل مع الجمهور ويستمع لشكواهم وعلى الفور يتم حلها، مؤكدة أنه كان يوجد أكثر من مشكلة خاصة بزيادة المصروفات فى بعض المدارس وتم حلها.


اقرأ أيضا:

«التعليم» تدفع بشركة حراسات خاصة لتأمين لجنتين في سوهاج.. والسبب؟

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق