اخبار الزمالك اليوم الاثنين 5 / 6 / 2017..الابيض يقرر منع القنوات القطرية من دخول النادي

الإثنين، 05 يونيو 2017 10:27 م
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 5 / 6 / 2017..الابيض يقرر منع القنوات القطرية من دخول النادي
فريق الزمالك

شهدت أخبار الزمالك اليوم الإثنين 5 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة، وكان من أبرزها، مجلس الزمالك يقرر منع القنوات القطرية من دخول النادي.

 

«صوت الأمة» تنشر أبرز أخبار الزمالك اليوم الأثنين 5 / 6 / 2017

 

مجلس الزمالك يقرر منع القنوات القطرية من دخول النادي

 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور منع أي قناة قطرية من الدخول لمقر النادي لتغطية أي مؤتمرات صحفية يتم عقدها خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يقرر عدم إذاعة مباراة أهلى طرابلس في دورى أبطال أفريقيا

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يسمح بدخول الكاميرات الخاصة بقناة بى إن سبورت القطرية مباراة الفريق أمام أهلى طرابلس الليبى وهى الوحيدة المتبقية على أرضه بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

قرار ثلاثي من اتحاد الكرة والأهلي والزمالك بمقاطعة beIN SPORTS

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ومجلس النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر وقف التعامل مع أي قناة تابعة لدولة قطر أو قنوات – بي أن سبورت – كموقف مساند لقرار الحكومة المصرية صباح اليوم بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

ميدو يعلن رحيله عن " bein sport"

 

اعتذر مدرب نادى وادي دجلة، أحمد حسام "ميدو"، والمهاجم العالمي، عن الاستمرار في المشاركة مع مجموعة قنوات بي إن سبورت، على خلفية قطع العلاقات العربية القطرية.

 

 

الزمالك يسافر للجزائر 18 يونيو لمواجهة اتحاد العاصمة

 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 18 يونيو الجاري موعدا السفر إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم 21 يونيو الجاري في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

إبراهيم صلاح ينتظر وصول ايناسيو لحسم موقفه فى الزمالك

 

ينتظر إبراهيم صلاح مدافع وسط الزمالك بفارغ الصبر وصول البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الكروى إلى القاهرة الخميس المقبل، لعقد جلسة مع الخواجة للحديث حول بعض الأمور الخاصة باللاعب.

هاني زادة رئيسا لبعثة الزمالك في زيمبابوي

 

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور تكليف هاني زادة عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق في زيمبابوي أثناء مواجهة كابس يونايتد في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 2 يوليو المقبل.

عمر جابر «آخر المنضمين» لمعسكر المنتخب ببرج العرب استعدادا لتونس

 

انضم عمر جابر ظهير أيمن بازل السويسرى والمنتخب الوطني إلي معسكر الفراعنة المقام باستاد برج العرب ليكتمل القوام الأساسي للمنتخب الذي يستعد لمواجهة تونس المقرر لها 11 يونيو من الشهر الجاري في الجولة الأولي للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة