مدير الدعوة بـ«أوقاف بني سويف»: الأمة بخير ما دام الجيش المصري بخير

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:01 ص
مدير الدعوة بـ«أوقاف بني سويف»: الأمة بخير ما دام الجيش المصري بخير
الجيش المصري
بنى سويف- أيمن لطفى

قال الشيخ رمضان عبدالمحسن، مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف بنى سويف، إن الأمة جميعها بخير ما دام جيش مصر بخير.

 
جاء ذلك خلال احتفالية «الأوقاف»، بانتصارات العاشر من رمضان، بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بنى سويف، مساء اليوم، بحضور المحافظ، شريف حبيب، واللواء عادل تونسي، مدير الأمن، ونائبه اللواء عادل حجازى، والعقيد محمود بشير، المستشار العسكرى، والسكرتير العام، يسرى خضر، والشيخ أحمد عبدالعال، إمام وخطيب المسجد.
 
وأضاف: «الجيش المصرى عبر العصور يواجه قوى الأعداء فى الخارج وبعد نصر أكتوبر فى العاشر من رمضان  يواجه قوى العدو فى الداخل ويحارب الفكر الإرهابى الضال وفئة لا يريدون لمصر استقرارا ولا أمانا.
 
وتابع: مدير الدعوة ببنى سويف: عبرت قواتنا المصرية قناة السويس وردد الجنود وهم صائمون الله أكبر وحطموا أسطورة خط بارليف الذى ظن الإسرائيليون أنه لا يقهر، واستمدت قواتنا المسلحة من رمضان الصبر والمثابرة وجاء النصر من عندالله.
 
واستطرد «عبدالمحسن»: «يجب على الأمة التعاون فيما بينهما ضاربا المثل بموقف الأشقاء مع مصر خلال حرب العاشر من رمضان عندما منعوا البترول عن الدول الداعمة لإسرائيل، لافتا إلى أن جهاد النفس أقوى أنواع الجهاد، مصداقا لقول النبى صلى الله عليه وسلم فى الحديث الشريف عندما عاد من إحدى الغزوات رجعنا من الجهاد الأصغر إلى الجهاد الأكبر.
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة