حبس موظف بحي شمال الجيزة لتقاضيه رشوة من المواطنين

الخميس، 08 يونيو 2017 05:37 م
حبس موظف بحي شمال الجيزة لتقاضيه رشوة من المواطنين
رشوة - ارشيفيه
تهاني الحمايدة

قررت نيابة قسم إمبابة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس موظف بحي شمال الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتقاضي رشوة من المواطنين، مقابل التغاضي عن تحرير مخالفات لهم.

كشفت التحقيقات إسلام عطية، وكيل أول النيابة، أن ضباط هيئة الرقابة الإدارية تمكنوا من ضبط المتهم "ا. ب. س" موظف بقسم الإشغالات بحي شمال الجيزة، أثناء تقاضيه رشوة من أحد المواطنين ويدعي "م. ح"، بناء على بلاغ الأخير، مقابل عدم تحرير محضر له لوضعه بعض معدات البناء امام أحد العقارات.

وأضافت التحقيقات أن المبلغ كان بصدد بناء سلم وسقف للعقار الذى يقيم به، مما دفعه إلى إحضار المعدات المستخدمة فى ذلك لاستكمال البناء به، ولكنه فوجىء بالمتهم يهدده بتحرير محضر مخالفة له، وطلب منه رشوة مقابل التغاضي عن تحريرها، فأعطاه 2000 جنيه من أصل مبلغ 10 آلاف جنيه، وتوجه بعدها إلى هيئة الرقابة الإدارية وقام بتحرير محضر بما حدث.

وألقى القبض على المتهم أثناء تقاضيه باقى مبلغ الرشوة، في أحد مقاهي منطقة امبابة، وبمواجهته اعترف بارتكابه أكثر من واقعة خلال الفترة الماضية، وأحيل للنيابة التي أمرت بقرارها المتقدم.

 
إقرأ ايضا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة