نائب كوم أمبو: الحكومة توافق علي تقنين أوضاع بيوت الحكر بكوم أمبو وتحيا مصر تتبنى مشروعات الصرف الصحي

السبت، 10 يونيو 2017 11:14 ص
نائب كوم أمبو: الحكومة توافق علي تقنين أوضاع بيوت الحكر بكوم أمبو وتحيا مصر تتبنى مشروعات الصرف الصحي
أحمد سعد درويش
سامي سعيد

أكد النائب أحمد سعد درويش عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بأسوان، أن الحكومة وافقت من خلال المحافظة علي تقنين أوضاع البيوت الحكر داخل الزمام وخارج الزمام وعلي المواطنين التقدم بطلبات شراء باسم رئيس مجلس المدينة بكوم أمبو .

ومن الجدير بالذكر أن النائب " أحمد درويش"  كان قد تقدم بطلب إحاطة عاجل لوزيري التنمية المحلية، والإسكان، بشأن تقنين أوضاع أصحاب البيوت الحكر المقامة علي أملاك الدولة والتحديات التي تواجههم من قبل الحكومة بشأن عدم استقرار الحالة المعيشية لهم، وتهديدهم بالخطر الدائم.

وعلي الجانب الآخر أضاف النائب أحمد سعد درويش أنه تمت الموافقة على اعتماد مبالغ مالية من صندوق تحيا مصر للانتهاء من شبكات مياه شرب ومرافق لإسكان جبل الزلط لعدد ( ١٤٤ ) وحدة سكنية واستكمال عدد ٦ عمارات لإسكان الشباب بجبل الزلط وإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمنطقة كوم أمبو أقطار مختلفة من (٢٠٠ ) إلي (٤٠٠ ) مم .

وأكد " البرلمانى أحمد درويش " أنه تم اعتماد مالي إضافى من صندوق تحيا مصر لاستكمال محطة معالجة الصرف الصحي بقرية جعفر الصادق للانتهاء من المحطة  ( محطة رفع + خط طرد + محول )، 4مشيداً بالدور الإيجابى من جانب الحكومة ومحافظ أسوان لاستجابتهم السريعة لحل مطالب ومشاكل أهالي أسوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق