سويلم VS عابد.. أحدهم اعتقد نفسه مخلدًا

الأحد، 11 يونيو 2017 02:07 م
سويلم VS عابد.. أحدهم اعتقد نفسه مخلدًا
النائب ثروت سويلم عضو مجلس النواب
مجدى حسيب

أثار النائب ثروت سويلم عضو مجلس النواب عن دائرة أبوحماد بمحافظة الشرقية، حالة من الاستياء، بعد تداول صور لبعض الأمهات المثاليات التي وقع عليهم الاختيار لأداء فريضة العمرة، وتم وضع صورتة على ملابس الإحرام التي يرتديها السيدات، كنوع من الدعاية، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أهالي الدائرة ومنها إلى رواد السوشيال ميديا.

سويلم

وقد أبدى النائب أسفه من خلال بيان صدر عبر صفحتة الرسمية على الـ«فيس بوك»، حاول من خلال تدارك الخطأ الذي حث وتهدئة أبناء الدائرة، مؤكدا أنه تصرف غير مسؤول من أحد المندوبين المسؤولين عن الرحلة.

سويلم
 
سويلم
 

والنائب ثروت سويلم أحد الشخصيات التي تعودت بشكل دائم على إثارة الجدل من حين لأخر، سواء بصفته كنائب أو كأحد مسؤولي أتحاد الكرة المصري، والتي كان من أهمها التسبب فى توقيع غرامة 360 ألف جنيه على الاتحاد المصري لكرة القدم من شركة بريزنتيشن الراعية للإتحاد بعد إجراء قرعة كاس مصر بدون إخطارها، ولم تنتهي تلك الأزمة حتى بدأ أخرى. وكاد أن يضيع على الاتحاد 30 مليون جنيه بعد ضياع العقد الذي بين الاتحاد والشركة الراعية للإتحاد السابق.

وعلى جانب أخر شكل النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان أحد النماذج الصاعدة والتي أرتفعت أسهمها بعد أن تقدم بسؤال لرئيس مجلس الوزراء ووزيرى الصحة والتضامن الإجتماعى حول عدم قبول مستشفى أورام الأطفال 57357 لبعض الحالات المتأخرة من الأطفال المصابين بمرض السرطان. 

اقرأ أيضا 
راعي كنيسة العاشر من رمضان: الإرهاب زاد من ترابط المصريين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق