ننشر خريطة انتقالات أبرز قيادات «الإرهابية» من الدوحة

الإثنين، 12 يونيو 2017 02:02 م
ننشر خريطة انتقالات أبرز قيادات «الإرهابية» من الدوحة
القرضاوى

رعب كبير انتاب عناصر الإخوان، وتيار الإسلام السياسى الموجودين فى قطر، مع اقتراب ترحيلهم منها، نظرا لعدم قدرة قطر بقيادة تميم بن حمد، على الصمود طويلا أمام الضغوط الكبرى والهائلة مؤخرا، بسبب دعمها وتمويلها للإرهاب.
 
وعلمت «صوت الأمة» أن قيادات الإخوان، والجماعة الإسلامية، الهاربين فى قطر، بدأوا استعداداتهم للرحيل منها، والبحث عن ملجأ آخر فى دولة تحتضنهم، كما فعلت قطر، بالصرف عليهم وتمويلهم لإدارة معيشتهم.
 
عاصم عبدالماجد
يأتى على رأس قيادات تيار الإسلام السياسى الموجودين فى قطر، ويبحثون عن مأوى جديد لهم يستطيعون العيش فيه، عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والذى يعرف حتى الآن إلى أين يذهب، وخاصة فى ظل حالة الفقر الشديدة التى يعانى منها، وعدم امتلاكه إلا الراتب الذى يعطى له ويكفيه لحياته الشخصية هناك.
 
أقرب الدول لعبدالماجد، والتى يفكر فى الهروب إليها، بعد اقتراب انتهاء رحلته مع قطر «السودان» فى ظل عدم قدرته على تكلف الحياة الباهظة فى أى من تركيا أو لندن.
 
طارق الزمر
من قيادات تيار الإسلام السياسى الموجودين فى قطر، طارق الزمر «رئيس حزب البناء والتنمية»، حيث كان يقضى معظم وقته هناك، متنقلا بينها وبين تركيا إلا أنه قرر وفى الآونة الأخيرة الاستقرار فى تركيا تاركا قطر بشكل كامل، ومتنازلا عن شقته الذى كان قد أجرها هناك.
 
يوسف القرضاوى
الإخوانى الوحيد الذى يضمن بقاءه فى قطر دون أى احتمالية لطرده منها، يوسف القرضاوى القطب الإخوانى البارز ورئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، وذلك لقربه الشديد من تميم بن حمد أمير قطر، بجانب حصوله على الجنسية القطرية بخلاف الجنسية المصرية التى يمتلكها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق