محافظ الغربية يعلن استمرار حاملة الإزالة على تعديات أملاك الدولة (صور)

الإثنين، 12 يونيو 2017 08:07 م
محافظ الغربية يعلن استمرار حاملة الإزالة على تعديات أملاك الدولة (صور)
جانب من اللقاء
الغربية - شيماء النقباسي

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أن حملات الإزالة للتعديات على أراضىي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات المباني والأحوزة العمرانية، والتعديات على نهر النيل، مستمرة لحين إزالة آخر حالة تعد بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

 جاء ذلك فى الاجتماع الموسع، الذي عقده محافظ الغربية، لمتابعة أعمال الإزالات، للتعديات بحضور اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية، ومسئول الرقابة الإدارية، واللواء طلعت منصور، سكرتير عام المحافظة، والمهندس فتحي عبد الغني السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارة والهيئات المعنية .

 وأضاف المحافظ أنه يجرى حاليا تقنين أوضاع الحالات التى يسمح القانون بتقنين أوضاعها وسيتم ازالة أثار مخلفات التعدى على نفقة المخالف بعد اتخاذ الاجراءات القانونية ضده وفقا للقانون وخطة زمنية محددة .

 كما أصدر المحافظ تعليماته باسترداد حصة الدولة للمساحات التى تم تنفيذ الازالات بها وتعيين مندوب اتصال من كل جهة معنية بحملات الازالات ضمن غرفة العمليات المركزية التى تم تشكيلها لهذا الغرض لسرعة وتيسير الاجراءات وتداول المعلومات بعد تدقيقها والتأكد من صحتها وتبليغها للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها .

من جهة أخرى أصدر المحافظ تعليماته بالتنسيق بين شركة مياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية التابعة لسرعة الانتهاء من الوصلات المنزلية لمرافق الصرف الصحى بالقرى.

 كما أصدر المحافظ تعليماته، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالإعلان والتنويه عن الأبراج والعمارات، التي بها مخالفات مباني لإعلام المواطنين، بعدم جواز التعامل على هذه المباني المخالفة، حتى لو تم توصيل المرافق لها، فهي مخالفة للقانون، ولايجوز التعامل عليها، وإعلام القاطنيين فى العقارات المخالفة، بذلك أن طريق الوحدات المحلية، وأن هذه العقارات مخالفة، ولايجوز التعامل عليها بالمخالفة للقانون.

 

FB_IMG_1497282567445
جانب من الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية

 

FB_IMG_1497282570287
الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية لاستمرار إزالة التعديات 

 

FB_IMG_1497282573598
المحافظ خلال ترأسه الاجتماع 

 

FB_IMG_1497282575788
محافظ الغربية خلال الاجتماع 

 

FB_IMG_1497282578119
محافظ الغربية:استمرار حاملة الإزالة على تعديات أملاك الدولة

 

FB_IMG_1497282580489
محافظ الغربية يعلن استمرار حاملة الإزالة على تعديات أملاك الدولة

 

 

اقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يحضر الأمسية الدينية الرمضانية بطنطا

محافظ الغربية يؤكد على ضرورة مراجعة الأحياء قبل شراء أو إيجار أي وحدة للتأكد من صحة التراخيص





 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق