طارق النهري ليس الأول.. فنانون على «البورش»

الإثنين، 12 يونيو 2017 11:00 م
طارق النهري ليس الأول.. فنانون على «البورش»
طارق النهري وانتصار وميرهان حسين وريكو وحاتم ذو الفقار ونهى العمروسي
علي الديب

وقع العديد من الفنانين والمشاهير خلال الفترة الماضية، فى فخ تعاطي المواد المخدرة وحيازتها؛ ما أدى إلى تعرضهم للقبض عليهم لإجراء التحقيقات، حيث صدرت ضدهم أحكام بالسجن عقب ثبوت التهمة عليهم.

 

طارق النهري

فجر مصدر أمني مفأجاة في واقعة القبض على الفنان طارق النهري بمنطقة السيدة زينب، مؤكدًا على أن "النهري" لم يتم ضبطه في كمين كما أشيع، وأنه هو من قام بتسليم نفسه للشرطة؛ تمهيدًا لإعادة إجراءات محاكمته.

النهري

ويتواجد «النهري» حاليًا في النيابة لإعادة إجراءات محاكمته، حيث تنتظر الأجهزة الأمنية قرار النيابة حياله، إما بحبسه أو إخلاء سبيله، وذلك على خلفية التحقيق معه في واقعة هروبه من تنفيذ حكم قضائي صادر ضده بالسجن المؤبد في إحدى القضايا.

 

«أوكا» و«أورتيجا»

فوجئ ضابط الجوازات بمطار القاهرة، عند وضع الكارت الخاص بكلًا من «أوكا» و«أورتيجا» على أجهزة الحاسب الآلي بالمطار، أثناء استعدادهما للسفر إلى الإمارات، بوجود اسمهما على قوائم المنع من السفر؛ بناء على تعليمات مصلحة الجوازات.

اوكا

 

وعلى الفور، توجهت الفنانة مي كساب و«كارولين» زوجة «أورتيجا» لعمل محضر في قسم الشرطة برقم  2947 إداري القاهرة، ضد أحمد  الطحاوى مدير أعمالهما السابق، وحمل رقم المحضر2948 إدارى القاهرة؛ على خلفية استغلاله التوكيل العام الذى حصل عليه من المطربين، وزور قيدا عائليا لهما حتى يتمكنا من السفر.

وأشارت إلى أنه إجراء خاطئ لأن أوكا وأورتيجا  لم يطلبا للتجنيد بسبب سلامة أوراقهما، إذ أن كلا منهما يتحمل مسئولية أسرة، فأوكا والده تجاوز الـ 65 عاما وهو عائل الأسرة، أما أورتيجا فوالده منفصل عن والدته منذ 15 عامًا وبالتالى فهو عائل أسرته أيضا.

من جانبها، قالت مي كساب،إن ما يحدث لزوجها أوكا وراءه مدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوى كنوع من الرد عليهما بعدما قررا تركه منذ عام 2014 ، والتوقيع مع وليد منصور ليكون منتجا لفريق 8% وأنها لن تترك حق زوجها ، مؤكدة أنه برىء.

 

نيفين محمد.. «فيحاء»

يعد أشهر أدوارها «فيحاء» زوجة الضابط أمام الفنان محمد سعد خلال فيلم «اللي بالي بالك»، قبل أن يتم القبض عليها بمحافظة الإسكندرية، ومعها شابان آخران وهما «شريف.س» و«محمد.ح» داخل سيارة رقم «ن و ا 274» أثناء محاولتهم الفرار من كمين كارفور أثناء رؤيتهم له، وكان بحوزتها سيجارة حشيش و4 طلقات نارية، وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016، وتباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.. يذكر أنها لم تكن الواقعة الأولى لضبط «نيفين» وبحيازتها مواد مخدرة بغرض التعاطى، حيث ألقى القبض عليها بالقاهرة فى نهاية 2013.

نيفين محمد

هيثم محمد

بتاريخ 2 أكتوبر 2015 ألقت أجهزة الأمن القبض على الممثل الشاب هيثم محمد، وبحوزته 8 غرامات من الهيروين بقصد التعاطى، وذلك أثناء وجوده فى سيارته مع اثنين من أصدقائه، بالقاهرة الجديدة.

هيثم محمد

ميرهان حسين

غادرت الفنانة مريهان حسين المحكمة  بعد تمثلها أمام هيئة المحكمة  لنظر ثالث  جلسات محاكمتها ، مرتدية حجاب كامل ونظارة شمسية لإخفاء ملامح وجهها عن الصحفيين والمواطنين

ميريهان حسين  (5)

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، وتقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المتهمة حال تعديها على القوات، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت النيابة إخلاء سبيل الفنانة بكفالة 5 آلاف جنيه.  

 

أحمد عزمي

بتاريخ 1 أبريل 2014 ألقى القبض على الفنان أحمد عزمى فى منزله بمدينة شرم الشيخ، وبحوزته كمية من المخدرات، عندما كان يقضى إجازته هناك، وقضت محكمة جنايات شرم الشيخ بحبس الممثل أحمد عزمى 6 أشهر مع الشغل فى قضية تعاطى مخدر «الترامادول».

احمد عزمي
 

ريكو

بتاريخ 28 يناير 2015 ألقى القبض على المطرب «ريكو»، وعدد من أصدقائه؛ بتهمة تعاطى المخدرات داخل إحدى الشقق بالمجاورة الثانية فى مدينة العبور، وتم حبسه لمدة عام.

ريكو

انتصار

بتاريخ 12 نوفمبر 2013 اتهمت الفنانة انتصار فى قضية مخدرات، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية فى الجيزة من إلقاء القبض عليها وهى فى حالة سُكر، أثناء قيادة سيارتها الملاكى بصحبة 3 كويتيين مخترقة حظر التجوال، إلا أن النيابة أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

انتصار

حاتم ذو الفقار

سجن أيضا الفنان حاتم ذو الفقار بعد أن تم ضبطه يتعاطى المخدرات فى أحد الأحياء الشعبية، وأدى الأمر إلى طلب زوجته وقتها الفنانة المعتزلة نورا الطلاق منه.

حاتم

نهى العمروسي

في العام الماضى، تم القبض على الفنانة نهى العمروسى بصحبة المخرج السينمائى عمرو فاروق، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم ضبطهما مع 9 أشخاص آخرين داخل محل بالزمالك يمتلكه المخرج، وظلت فى الحبس عدة أسابيع، ثم أثبت الطب الشرعى عدم تعاطيهما المخدرات بعد إجرائهما التحاليل التى أصرت نهى على إجرائها لها، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

نهي العمروسي

 

دينا الشربيني

قضت سنة فى السجن، بعد الحكم عليها بتعاطى المخدرات؛ حيث تم القبض عليها أثناء شرائها كوكايين من منزل خالد السيد طارق، نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ بمنطقة الزمالك، فى نوفمبر 2013، واعترفت أنها دائمة التردد على الشقة لشراء المخدرات.

دينا

 

ماجدة الخطيب

الفنانة ماجدة الخطيب دخلت السجن عندما تم القبض عليها عام 1986 بتهمة حيازة وتعاطى المخدرات ومعها صديقها السودانى، أمين محمد على، وسيد إسماعيل الحمزاوى، بعد تفتيش منزلها والعثور على مخدر الهيروين؛ فعاقبتها محكمة جنايات القاهرة فى حكمها الذى أصدرته فى منتصف عام 1987 وقتها بالحبس لمدة عام، وقد أخلت المحكمة سبيلها عقب صدور الحكم لأنها كانت قد مكثت فى الحبس الاحتياطى 16 شهرا على ذمة التحقيقات.

ماجدة الخطيب

هادي الباجورى

تم سجنه بعد القبض عليه وبحوزته كمية كبيرة من الهيروين، وكانت مشكلته آنذاك إثبات أنه تعاطى وليس للاتجار، وقضى وقتها بضع سنوات فى السجن.

هادي

 

اقرأ أيضا:

طارق العوضي شو.. رحلة محامي الشيطان من ليالي الأنس لـ«حازمون» (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة