صفقات الأجانب في الزمالك.. من سيتم قيده في القائمة؟

الأربعاء، 14 يونيو 2017 07:30 ص
صفقات الأجانب في الزمالك.. من سيتم قيده في القائمة؟
نادى الزمالك

 
 

توالت صفقات نادي الزمالك في الأيام القليلة الماضية خاصة مع اللاعبين الأجانب ليفتح الباب حول تساؤل من سيتم قيده في القائمة، فالفريق يضم 3 أجانب ويملك عقود إعارة ثنائي آخر وأعلن تعاقده مع لاعبين والثالث قريب من الحسم.

اللوائح تنص على أن كل فريق له الحق في قيد 3 لاعبين أجانب في القائمة، والزمالك في الوقت الحالي يضم بين صفوفه الثلاثي معروف يوسف، وستانلي، ومايوكا.

بخلاف الثلاثي الجديد، والثلاثي المقيد في القائمة، فالزمالك يملك عقود مع الثنائي عبد الله سيسيه، وكوفي، وإن كان مصيرهم محسوم بعدم العودة للزمالك في الموسم المقبل.

مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن تعاقده مع اشامبونج من نادي الداخلية، بالإضافة إلى اقتراب النادي من التعاقد مع كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري، ورزاق سيسيه، مهاجم أسوان.

الزمالك وضع عدة سيناريوهات لصفقاته من الأجانب في الموسم الجديد لمواجهة أي جديد قد يطرأ.


رحيل مايوكا
 

-1482605856700120_L
 

هو الأمر المؤكد في كل الأحوال فالزمالك منح اللاعب عدة فرص ولكنه فشل في التأقلم مع الفريق ويتبقى فقط على إدارة الزمالك التوصل لاتفاق ودي مع اللاعب لفسخ عقده بالتراضي.


استمرار معروف يوسف

113
 
كل من درب الزمالك، اعتمد على اللاعب النيجيري معروف يوسف، في وسط الملعب، بداية من حسام حسن، مرورًا بقائمة طويلة من المدربين والختام عند إيناسيو، ويبقى النيجري الدولي اسم أساسي في تشكيلة الأبيض.

الزمالك جدد عقد اللاعب لموسمين مطلع الموسم الجاري، وسيكون استمراره مؤكد في ظل تسمك المدرب باللاعب وعلى هذا الأساس ستسعى إدارة الزمالك لتجديد عقد اللاعب.

 

شراء عقد ستانلي

2017_3_19_19_26_33_840
 

يعتبر النيجيري ستانلي، هو النقطة الأساسية في كل تحركات الزمالك، فالمدير الفني البرتغالي إيناسيو، يرغب في استمرار اللاعب، والزمالك يرفض المقابل المادي الكبير الذي ينص عليه عقد الإعارة والبالغ 1.5 مليون دولار.

إدارة الزمالك استقرت على قيد الثنائي كاسونجو، وأشامبونج، في قائمته بالموسم الجديد، حال رحيل ستانلي على أن يتم إعارة سيسيه لنهاية الموسم.

وفي حالة بقاء ستانلي، سيكون الزمالك مجبرًا على التخلص من أشامبونج أو كاسونجو وفقًا لقرار المدير الفني، وإن كان الأخير هو الأقرب للدخول في القائمة الإفريقية مع إعارة أشامبونج.

 

فشل صفقة كاسونجو

354076851497260416
 

على الرغم من التأكيدات بأن صفقة كاسونجو تم حسمها لصالح القلعة البيضاء مقابل 15 مليون جنيه، إلا أن مرتضى منصور أكد أن الصفقة لم تحسم حتى الآن.

الزمالك في حال فشل صفقة كاسونجو سيسعى بكل قوة لشراء عقد ستانلي على أن يتم قيد أشامبونج في القائمة الإفريقية وإعارة سيسيه.

وفي حال فشل تجديد عقد ستانلي سيكون سيسية في القائمة الإفريقية والمحلية بجانب أشامبونج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق