حبس شخص لاتهامه بإصابة طفل بطلق ناري في العين

الأربعاء، 14 يونيو 2017 08:31 م
حبس شخص لاتهامه بإصابة طفل بطلق ناري في العين
حبس - ارشيفية
تهانى الحمايدة

أمرعمر الباز، وكيل نيابة دار السلام، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل طفل، وفقع عينه، وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص، كما أمرت بتحريات المباحث والاستعلام عن الطفل المصاب.

ترجع الواقعة عندما تلقى الرائد حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من والد طفل  يفيد قيام شخص وأخرون أدلى بأوصافهم بالاعتداء عليه بالأسلحة النارية والبيضاء في وسط الشارع وإصابة ابنه بطلق ناري بالعين.

وأضاف المبلغ، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين «م.ع» وآخر، أثناء مروره بسبب قيامه بالتعدي عليه بكرسي خشب المتواجد أمام المحل لخلافات سابقة بينهم، تطورت إلى مشاجرة.

وتمكن الأهالي من فض المشاجرة ولكن الطرف الآخر بيت النية للعودة له مرة أخرى لأخذ حقه، وفي نفس اليوم جمع أصحابه، وتوجه إلى صاحب المحل، وبحوزتهم أسلحة نارية، فرد خرطوش.

وتجددت المشاجرة وأسفرت عن إصابة الطفل «عبد الرحمن» بالعين، تسببت له فقدان الرؤية، وتم نقله إلى المستشفى.

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم لمعاينة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبالتحري تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم.

بمواجهته أمام المقدم علي فيصل، رئيس مباحث القسم؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8475 لسنة 2017 جنح دار السلام، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: 

ضبط ربة منزل حاولت خطف طفلة للتسول بها في كرداسة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق