رونالدو ينشر إعلان «حديد المصريين» الثاني: «فن صناعة الحديد لبناء المستقبل» (فيديو)

الخميس، 15 يونيو 2017 08:19 م
رونالدو ينشر إعلان «حديد المصريين» الثاني: «فن صناعة الحديد لبناء المستقبل» (فيديو)
رونالدو مع ابو همشية

نشر نجم الكرة البرتغالي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني كرستيانو رونالدو، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إعلانه الثاني الجديد لمجموعة «حديد المصريين».

وعلق صاروخ ماديرا على الفيديو بقوله: «متحمس جدًا لتقديم ثاني كشف عن حملتي مع حديد المصريين، ومسرور لشريكي أحمد أبو هشيمة.. دولة من فن صناعة الحديد لبناء المستقبل».

يعد هذا الإعلان هو الثاني من ضمن حملة إعلانية يقوم بها النجم البرتغالي على ثلاثة أجزاء، الأول عن مصر الحضارة، والثاني عن حديد المصريين، والثالث عن المشروعات القومية الكبرى.

 

رونالدو

 

إعلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسط المعالم السياحية المصرية، جاء يكشف الدور الكبير الذي بات يلعبه نجم ريال مدريد في الدعاية لبلاد النيل، وتشجيع السياحة إلى القاهرة.

إعلان رونالدو الجديد ينقسم إلى 3 أجزاء، الجزء الأول منه تحدث وأبرز الدوري الحضاري لمصر، أما الجزء الثاني فتضمن الحديث عن المشروعات القومية الكبيرة التي قامت بها مصر في الأونة الأخيرة، بينما يتحدث الجزء الأخير عن مجموعة «حديد المصريين».

ويتابع رونالدو نحو 350 مليون شخص حول العالم، من خلال حسابات الدون على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعني أن الإعلان تحول من مجرد إعلان دعائي، إلى أكبر حملة ترويجية للسياحة المصرية.

 

إعلان رونالدو لمجموعة «حديد المصريين»، حمل عدة رسائل وطنية، تأتي في توقيتات غاية في الأهمية والحساسية، وبالتزامن مع الحرب الشعواء التي تقودها بعض الدول ضد القاهرة بهدف ضرب السياحة، فظهور رونالدو في الإعلان والدعاية لمصر ومعالمها السياحية سيعمل على تغيير الصورة الذهنية السيئة، التي ترسخت في أذهان المواطن الأجنبي عن مصر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق