أمن الإسماعيلية يضبط هاربا من سجن وادي النطرون خلال ثورة يناير

الخميس، 15 يونيو 2017 09:24 م
أمن الإسماعيلية يضبط هاربا من سجن وادي النطرون خلال ثورة يناير
متهم - أرشيفية
الإسماعيلية- صبري غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز القنطرة غرب، من القبض على هارب من سجن وادى النطرون فى أحداث ثورة يناير، ومن تنفيذ عقوبة 7 سنوات سجن مشدد بتهمة مخدرات أثناء اختباؤه فى القنطرة غرب وبحوزته سلاح آلى و11 طلقة من ذات العيار.

وكان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة، مدير مباحث الإسماعيلية، بورود معلومات للرائد عبدالرؤوف شاهين، رئيس مباحث القنطرة غرب، مفادها تردد المتهم الهارب «حمدان. ع. ك»، 54 سنة، بائع خردة، مقيم عزبة الهجانة – مدنية نصر أول – القاهرة، على دائرة مركز القنطرة غرب، الهارب من سجن وادى النطرون 440 فى أحداث يناير 2011، فى القضية المقضى فيها بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة «مخدرات».

تم إعداد مأمورية، استهدفت المذكور، حيث تمكن النقباء رامى الطحاوى، ومحمد أسعد، ومحمد إدريس، معاونى المباحث، من ضبط المتحرى عنه، بحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، و11 طلقة من ذات العيار.

بمناقشته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بهروبه من سجن وادى النطرون خلال أحداث يناير 2011، حيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في الأعمال الإجرامية غير المشروعة.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

اقرأ أيضا:

مدير «مكافحة المخدرات»: حملات أمنية مكثفة على أوكار «الكيف» بالمحافظات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق