موقف أندية «قاع الدوري» بعد مباريات الخميس 15 / 6 / 2017

الجمعة، 16 يونيو 2017 01:11 ص
موقف أندية «قاع الدوري» بعد مباريات الخميس 15 / 6 / 2017
الزمالك و اسوان
كتب أحمد مسعود

خاضت فرق الدوري 4 مباريات مثيرة الليلة، انتهت 3 منها بالفوز، فيما انتهت واحدة بالتعادل، والتي كان لها أثر كبير علي شكل ترتيب جدول الدوري الممتاز، لاسيما من ناحية فرق القاع.

 

فاز الزمالك علي أسوان بنتيجة 1 / 0

 

كما فاز الإسماعيلي علي الداخلية 3 / 0

 

وفاز طنطا علي النصر للتعدين 1 / 0

 

بينما تعادل الشرقية مع طلائع الجيش 0 / 0

 

المباريات الأربعة كان يلعب فيها 5 فرق تنافس علي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، الأمر الذي رسم شكل قاع الدوري، حيث اقترب بنتائج اليوم فرق من الهبوط، فيما اقتربت أخري من البقاء بشكل كبير.

 

أهم هذه المباريات هي فوز طنطا علي نظيره النصر للتعدين، حيث ينافس الفريقين علي بطاقة البقاء في المسابقة، حيث اقترب الأول من البقاء بشكل كبير من الاستمرار بين دوري الكبار، بوصوله للنقطة 29، فيما اقترب النصر للتعدين من الهبوط، بعد توقف رصيده عند النقطة 23 في المركز الـ17 ليقترب بشكل كبير من الهبوط.

 

في مباراة ثانية، سقط فريق أسوان في فخ الهزيمة أمام الزمالك رغم محاولاته للخروج ولو بنقطة وحيدة، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ليبقي عند رصيده 25 نقطة في المركز الـ15 للجدول، لكنه مهدد بشكل كبير، حيث الفرق بينه وبين الداخلية في المركز الـ16 نقطة وحيدة.

 

في المباراة الثالثة تعادل الشرقية مع طلائع الجيش 0 / 0 ، وخطف الأول نقطة في مشوار البقاء لاسيما أن الفريق يحتل المركز الأخير في الجدول، والتي لن تكون كافية للبقاء، حيث أصبح موقف الفريق الشرقاوي ضعيفا جدا من أجل البقاء.

 

في المباراة الرابعة، سقط فريق الداخلية في فخ الهزيمة الكبيرة 3 / 0 أمام نظيره  الإسماعيلي، وهي الهزيمة التي قربت الفريق من الهبوط، بسبب توقف رصيد الفريق عند 24 نقطة في المركز الـ16، ولكن تفتح هزيمة أسوان طاقة الأمل من جديد لفريق الداخلية انتظارا للمباريات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق