ارتفاع نسبة توريد القمح بالدقهلية وغرفة عمليات للمتابعة

السبت، 17 يونيو 2017 03:40 م
ارتفاع نسبة توريد القمح بالدقهلية وغرفة عمليات للمتابعة
المهندس محمد محمد المنسي وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

 
قال المهندس محمد محمد المنسي، وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، بأن كمية القمح التي تم توريدها على مستوى محافظة الدقهلية، حتى اليوم  بلغت 245 ألف طن، مقارنة بكمية 205 ألف طن تم توريدها العام الماضى.
 
وأضاف «المنسي»: إن المزارعين أقبلو، على توريد القمح، وارتفعت نسبة توريده هذا العام، بالرغم انخفاض مساحة القمح هذا العام عن العام الماضي، بسبب السعر الجيد، الذي تستقبل به الشون، القمح من الفلاحين.
 
وقال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، إن هناك غرف عمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء تتابع بانتظام عمليات التوريد بكافة المواقع والإبلاغ الفوري عن أية معوقات ليتم تلافيها أولا بأول بالتنسيق مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بإشراف المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعضوية كافه الأجهزة التنفيذية المختصة.
 
واضاف محافظ الدقهلية،  يوجد لجان متابعه ميدانية من الوحدات المحلية والادارة العامة للمتابعة بالديوان العام تتابع على مدار اليوم عمليات التوريد ورفع تقاريرها أولا بأول لغرفه العمليات الرئيسية لسرعه التجاوب الفوري مع أية أحداث تعوق عمليات التوريد واتخاذ الاجراءات الفورية للتيسير على الموردين، مؤكدا على تضافر الجهود من اجل موسم توريدناجح باعتبار قضيه القمح قضية قومية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق