النيابة تستمع لشهود عيان هجوم المعادي

الأحد، 18 يونيو 2017 11:50 ص
النيابة تستمع لشهود عيان هجوم المعادي
هجوم المعادي
تهاني الحمايدة

أمر المستشار وائل شبل، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، باستعجال تقرير الأدله الجنائية حول المادة المتفجرة التي استخدمها الإرهابيون في واقعة انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور سيارة أمن مركزي، أسفل الطريق الدائري على طريق الاوتوستراد، وأسفر عن استشهاد ضابط شرطة، وإصابة ضابط و3 ومجندين.

واستمعت النيابه لعدد من المجندين ممن كانوا بالسيارة، وأكدوا انهم بمجرد مرورهم اسفل الطريق الدائري سمعوا صوت انفجار، وشاهدوا دخان كثيف ليفاجئوا باصابه زملائهم .
 
ومن المقرر أن تأمر النيابة، بتشريح جثة الضابط المتوفي، لبيان سبب الوفاة وستستمع للمصابين بمجرد أن تسمح حالتهم بذلك.

فيما استمعت نيابة جنوب القاهرة، إلى شهود عيان واقعه الهجوم الإرهابي، وقال أحد الشهود: أنه كان عائدًا بأسرته إلى التجمع الخامس على طريق الاوتوستراد و أثناء اتجاهه إلى مطلع الطريق الدائري، وجد سيارة الأمن المركزى محل الواقعه أمامه، و لكنها اتجهت عائدة أسفل الطريق الدائري إلى طريق الاوتوستراد، و بمجرد دخولها أسفل الكوبري سمع صوت انفجار شديد هز المنطقه استوقف السيارة وبعدها  شاهد الدخان والنار.

وأضاف: انه قام باغاثة المصابين عن طريق الاتصال بسارة الإسعاف، واحضار مياه للمجندين الذين كانوا بالسيارة، ولم يتبين إصابتهم.

وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني، قال إنه في حوالي الساعة 12,45 صباحًا، وأثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي تُقل مجموعة من ضباط ومجندي الأمن المركزي بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق.

وبين مسؤول مركز الإعلام، أن الحادث أسفر عن استشهاد الملازم أول، علي أحمد شوقي علي عبد الخالق، وإصابة 3 آخرون ، وقد تم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقي العلاج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

اقرأ أيضا 

ساعات الألم والغدر.. كل ما حدث في تفجير المعادي (القصة الكاملة)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق