نيسان تكشف عن تفاصيل النسخة الأوروبية من قاشقاى

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:00 ص
نيسان تكشف عن تفاصيل النسخة الأوروبية من قاشقاى
سيارة نيسان موديل قاشقاى الجديد
شريف على

تستعد نيسان لإطلاق موديل قاشقاى الجديد في أوروبا بعد أن خضع الموديل مؤخراً لتحديثات منتصف العمر، وكشفت الشركة عن بعض تفاصيل الموديل الجديد من حيث التصميم الخارجي والتجهيزات الداخلية والأداء.

أهم ما يميز الموديل الجديد هو تحديث المقصورة الداخلية واستخدام مواد أفضل من حيث الجودة، وأهم التحديثات تتمثل في استخدام عجلة قيادة على شكل حرف D وفتحات تهوية ومقابض أبواب جديدة مصنوعة من مواد ذات جودة أفضل علاوة على أزار للزجاج الكهربي تعمل بلمسة واحدة ومقاعد أمامية جديدة تدعم الجسم بشكل أفضل علاوة على نظام معلوماتي ترفيهي جديد.

تم تحديث شكل مقدمة الموديل بالكامل وتم تزويد السيارة بمصابيح أمامية جديدة مدمج فيها مصابيح LED نهارية، كما أعيد تصميم حاجز الصدمات الخلفي وزودت السيارة بمصابيح LED خلفية، وسيكون بالإمكان الاختيار بين عجلات بقطر 17 و18 و19 بوصة كما سيتوافر للموديل ثلاثة ألوان جديدة.

كما تتمتع السيارة بعزل أفضل للضوضاء الخارجية من خلال استخدام مواد أفضل لعزل الصوت في الأبواب وخلف أقواس العجلات الخلفية مع عزل إضافى حول الأبواب الأمامية وزجاج خلفي أكثر سمكاً.

وستزود نيسان النسخ الأوروبية بنظام برو بايلوت للقادة شبه الذاتية وهو النظام الذي يمكنه التحكم في التوجيه والتسارع والفرملة على حارة مرورية واحدة بالطرق السريعة، كما يتوافر للموديل عدة أنظمة تقنية أخرى منها نظام الحفاظ على الحارة المرورية ونظام ذكي للتحكم في السير.

من المقرر أن يبدأ بيع الموديل في الأسواق الأوروبية خلال الشهر القادم، وأعلنت نيسان أنها ستعلن عن أسعار الموديل في الأسابيع القادمة.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق