سقوط عصابة «الجربان وكارو» في قبضة مباحث القاهرة

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:33 م
سقوط عصابة «الجربان وكارو» في قبضة مباحث القاهرة
حملة أمنية - أرشيفية
علي الديب

نجح رجال مباحث القاهرة في كشف ملابسات واقعة سرقة سيارة نقل بمنطقة مدينة نصر، والتى تم ضبطها وسيارة أخرى مع سائق و3 أشقاءه بالعاصمة الإدارية، وتبين شراءهم السيارتين من سائق، تم ضبطه وشريكه وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان ، بلاغا من المواطن "ابراهيم م م" 30 سنة، سائق، والذي أفاد بسابقة قيامه بتحرير المحضر رقم 740  لسنة 2017م جنح الطالبية بتاريخ 17/1/2017م والشامل سرقة السيارة ملكه، رقم ق ج ر 296 ماركة رينو نقل قلاب وأنه تمكن من التوصل إلى مكان تواجد السيارة بمنطقة عزبة العرب بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث مع المبلغ وتم العثور علي السيارة ملكه المبلغ بسرقتها وسيارة أخرى ماركة مرسيدس تحمل ذات أرقام السيارة الأولى، وتبين من التحريات أن السيارتين من ضمن السيارات التي تعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وأنهما بحيازة كل من إبراهيم س ص 28 سنة سائق ومقيم، والسابق اتهامه فى 3 قضايا (مخدرات - سرقة )، و أشقاءه كلا من عبد الله س ص 17 سنة عامل، و صالح س ص 32 سنة، سائق، والسابق اتهامه في القضية رقم 5690 لسنة 2004م منشاة ناصر "مصادمة "، ومحمد س ص 27 سنة، سائق.

ومن خلال الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم حال حضورهم لاستقلال السيارتين، وبمناقشتهم عن مصدرهما اعترفوا بتحصلهم عليهما من مصطفي ح م ٥٤ سنة سائق، وشهرته مصطفي كارو ، وأنهم علي علم بأن السيارة الأولى من متحصلات واقعة سرقة وتحصلوا عليها منه مقابل مبلغ مالي 70 ألف جنيه وان السيارة الثانية بدون مستندات وتم تجميعها محليا.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبط "مصطفي كارو" وبمواجهته بأقوال المتهمين المضبوطين أيدها، وأقر أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بأنه اقتصر دوره وآخر "حسن الجربان" من عائلة الغوصة، في التوسط بين المتهمين و خالد ع م 55 سنة سائق ومقيم الشيخ زايد فى بيع السيارة .

وباستدعاء المبلغ تعرف علي السيارة واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3470 لسنة 2017م جنح مدينة نصر ثان، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 اقرأ أيضا

نيابة الأزبكية تحقق في واقعة سقوط مصعد من الطابق التاسع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة