الزمالك في مهمة تأمين صدارة المجموعة الثانية أمام اتحاد العاصمة

الأربعاء، 21 يونيو 2017 09:00 ص
الزمالك في مهمة تأمين صدارة المجموعة الثانية أمام اتحاد العاصمة
الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى
حسام الحاج

يستعد الزمالك، لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى، فى المباراة المقرر لها، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الـ12 صباحا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدورى أبطال إفريقيا.

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة بعد قرار محكمة القضاء الإدارى بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة بالجولة الـ22 بالدورى، ليتبقى لأبناء قلعة زامورا فرصة للحاق بالمركز الثانى بالدورى.

وشدد البرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير لفنى للزمالك، على لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال إنصاف الفرص لتحقيق الفوز، لضمان التأهل للدور الـ8 خاصة أن اللقاء سيكون فى معقل الفريق الجزائرى ووسط جماهيره.

وعلى الجانب الآخر، يخوض الفريق الجزائري المباراة رافعا شعار الفوز فقط خاصة وأن أي نتيجة أخرى ستضعف من حظوظه في التأهل في ظل قوة المنافسة بالمجموعة على احتلال المركز الثاني.

وسيكون البلجيكي بول بوت، المدير الفني لاتحاد العاصمة، في صراع شخصى لضمان بقائه في منصبه حيث من الممكن أن يتعرض  للإقالة في حالة الخسارة  أمام الزمالك.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى، التي أقيمت على ملعب برج العرب، انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1».

ويتصدر نادي الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متقدمًا بنقطة واحدة عن اتحاد الجزائر وأهلي طرابلس، فيما يتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي المجموعة بثلاث نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق