سامح هنداوي: زيادة دعم التموين يصب في مصلحة محدودي الدخل بالغربية

الأربعاء، 21 يونيو 2017 01:20 ص
سامح هنداوي: زيادة دعم التموين يصب في مصلحة محدودي الدخل بالغربية
التموين
الغربية- مصطفى عادل

أكد المحاسب سامح هنداوى، وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة الدعم النقدى للفرد على بطاقات التموين من 21 إلى 50 جنيها يصب فى مصلحة المواطن البسيط ومحدودى الدخل.

وأضاف «هنداوي»، لـ«صوت الأمة»، أن الرئيس يشعر بمعاناة البسطاء ومحدودي الدخل ويسعى جاهدا لرفع المعاناة عن كاهلهم، مشيرا إلى أن القرار صدر فى الوقت المناسب فى ظل احتياجات المواطنين للسلع التموينية نظرا لارتفاع الأسعار.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن القرار سيتم تطبيقه فور وصول منشور رسمى من الوزارة للمديرية، ومن المتوقع أن يتم تطبيقه بداية من يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه تم صرف المقررات التموينية لجميع بدالين التموين بمراكز ومدن وقرى المحافظة وصرفها للمواطنين.

وأضاف «هنداوي»، أن المديرية تسلمت، الثلاثاء، 60 ألفا و156 أسطوانة بوتاجاز صغيرة، و3754 أسطوانه غاز كبيرة الحجم، و1604 أطنان سولار بزيادة 11%،‏ و699 طن بنزين 80 بزيادة 51%‏، و267 طن بنزين 92 بزيادة 51%‏، مؤكدا أن المديرية بها فائض من المخزون الاستراتيجي للسلع الاستيراتيجية من الزيت والسكر، لافتا إلى أن مخازن المديرية بها 12 ألفا و217 طن سكر رصيد استراتيجي.

 

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية يكرم مجند الأمن المركزي الذي تصدى لاقتحام كمين العريش (فيديو)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق