إصابة وكيل نيابة بحروق وجروح في تصادم على الطريق الزراعي الشرقي بقنا

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:28 ص
إصابة وكيل نيابة بحروق وجروح في تصادم على الطريق الزراعي الشرقي بقنا
مصاب _أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

شهد الطريق الزراعي الشرقي سوهاج قنا دائرة مركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة اصطدام سيارة ملاكي يقودها وكيل نيابة بسيارة نقل نتج عن الحادث إصابة قائدي السيارتين بحروق وجروح وكدمات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين لمستشفى نجع حمادي العام.

كان اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية أنه أثناء قيادة وكيل نيابة السيارة رقم هـ ع ج 6184 ملاكي سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم 54559 نقل سوهاج قيادة حازم . ث . ش (36 سنة) حاصل علي دبلوم - ويقيم البلابيش المستجدة دائرة مركز دار السلام نتج عن الحادث إصابة قائدي السيارتين " بحروق وجروح وكدمات متفرقة بالجسم ".

تم نقل المصابين لمستشفي نجع حمادي العام، وجارِ سؤالهم فور إمكانية ذلك تنسيقاً مع أمن قنا، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ علي المركبتين ،كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2611 إداري المركز لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

حبس نجلة أبرز ممولى أنشطة الإخوان العدائية بمحافظة أسيوط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق