«استني متمشيش».. تجار الملابس يهزمهم الكساد (فيديو)

الأربعاء، 21 يونيو 2017 03:14 م
«استني متمشيش».. تجار الملابس يهزمهم الكساد (فيديو)
تجار الملابس
أسيوط – هناء حسين

«الحال واقف والسوق نايم والناس مستخصره تشتري».. كانت تلك هى الكلمات التي تعبر عن لسان حال تجار الملابس، في محافظات أسيوط، خاصة مع استعداد الأسواق المصرية لاستقبال عيد الفطر، الذي يشتهر بشراء الملابس الجديدة، احتفالا باتمام شهر رمضان.
 
ويقول سعفان عبدالحفيظ صاحب أحد محال الملابس: «الحال واقف والسوق نايم والناس مستخصره تشتري حاجة وبتفاصل.. وبالرغم من التخفيضات الكبيرة، وأننا بنبيع بأرخص الأسعار عشان لكن مافيش إقبال».
 
«قرب قرب قرب.. أي حاجة بخمسين جنيه».. كانت تلك الكلمات التي تجذب المارة على محمد عادل، أحد الباعة في سوق بورسعيد، بمحافظة أسيوط، والذي أكد أن الباعة في محافظة أسيوط أتفقوا على توحيد الأسعار حتى يستطيعوا استقطاب المواطنين، والتخلص من حالة الكساد التي يمر بها سوق الملابس- على حد وصفه.
 
ويتابع «عادل»: «الاطقم الداخلية اتفقنا على بيعها مقابل 50 جنيها فقط.. أما البنطلون الجينز فيبدا من 140 جنيهًا، والتيشرت أو القميص الرجالي يبدا من 160 جنيهًا»، قائلًا: «وبرضة الحال واقف».
 
 
ويضيف عمار الضمراني بائع أحذية: «نا في شارع بورسعيد بأسيوط إيجار أصغر محل خمسة ألاف جنيه غير الكهرباء وأجرة الصبيان اللي في المحال ومحاضر الحي التي لا تتوقف والسوق نايم ومش جايب همه وبنجيب البضاعة غالية ولازم بيع عشان ناكل عيش وبرضة الزبون بستغلي الحاجه ويمسكها ويسبها ويمشي».
 
منطقة الايسرية بأسيوط
 
محلات الايسرية
 
SAM_0655
 
SAM_0651
 
received_1937063959914128

 

اقرا ايضا

ارتفاع أسعار الملابس يصيب أسواق البحيرة بالركود

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق