إيداع قاتل زوجته بأبو كبير بمستشفى الأمراض العقلية

الخميس، 22 يونيو 2017 05:40 م
إيداع قاتل زوجته بأبو كبير بمستشفى الأمراض العقلية
ارشيفية
فتحية الديب

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار زكي العتريس وعضوية المستشارين سامى عبد الحليم، ومحمد التونى وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم، إداع عامل متهم بقتل زوجته، بمستشفى الأمراض العقلية ووضعه تحت الملاحظة لمدة 45 يومًا، وحددت جلسة الأول من أكتوبر لاستكمال المحاكمة.

 

تعود أحداث القضية رقم 10657 جنايات أبو كبير، المقيدة برقم 355 كلي شمال الزقازيق لسنة 2017، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو كبير، بلاغًا بالعثور على جثة "سيدة.ع.أ.ع" ربة منزل، مقيمة بمنشأة رضوان، غارقة في دمائها داخل غرفة نومها بمسكنها، وبالانتقال وسؤال نجلة المجني عليها "خلود.ع.س.م" 21 سنة، طالبة بكلية الآداب جامعة الزقازيق، أفادت بأن والدها هو القاتل؛ حيث أنها سمعت أصوات عالية تأتي من غرفة النوم، وحينما ذهبت إلى هناك وجدت والدها ممسكًا بـ"شاكوش" ووالدتها غارقة في دمائها.

 

وتبين من التحريات أن زوج المجني عليها المدعو "عطية.س.م.الـ.ع" 58 سنة، عامل، مُقيم بمنشأة رضوان، استل سكينًا وشاكوش، وانهال على المجني عليها، أثناء نومها، طعنًا وضربًا حتى فارقت الحياة.

 

تم ضبط المتهم وبحوزته الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وكمية من أقراص "الترامادول" المُخدر بقصد التعاطي، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا

التحقيق مع سائق لاتهامه بإصابة طالب بسبب 2 جنية بالمعصرة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق