السفير إيهاب بدوى يشارك فى حفل إفطار الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا

الخميس، 22 يونيو 2017 06:03 م
السفير إيهاب بدوى يشارك فى حفل إفطار الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا
السفير إيهاب بدوى
وكالات

شارك سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو السفير إيهاب بدوي، على رأس وفد من السفارة فى حفل الإفطار السنوى الذى أقامه الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا.
 
وسادت فى حفل الإفطار- الذى أقيم فى إحدى مطاعم الدائرة السادسة عشر لباريس - أجواء من الفرحة والسعادة، حيث حرص سفير مصر على مصافحة وتقديم التهنئة لكل رموز الجالية الذين التقطوا معه صورا تذكارية.
 
وأكد السفير إيهاب بدوى سفير مصر، حرص السفارة ومكاتبها الفنية على تقديم كل الدعم والمساندة لأبناء الوطن فى الخارج بما يعمل على تحقيق رفعة وتقدم الوطن.
 
وحضر الإفطار من السفارة ومكاتبها الفنية كل من المستشار خالد عارف والمستشار عمرو عبدالله والمستشار اسلام تليمة والمقدم احمد ديوان نائب ملحق الدفاع المصرى فى باريس والمستشارة ايمان محمود مدير المكتب السياحى.
 
وقد كان الحضور الشعبى متمثلا فى مجلس إدارة الاتحاد نشأت الحصرى رئيس الاتحاد وزكى نقريش الامين العام ونسيم كامل عضو مجلس الادارة ورئيس جمعية الشباب القبطى بفرنسا.
 
وألقى نسيم كامل كلمة أكد خلالها على المحبة والسلام التى تربط أبناء الشعب المصرى من مسلمين ومسيحيين وحرصهما على الاحتفال بمختلف الأعياد سويا.
كما حضر من أبناء الجالية كل من احمد العزازى عضو مجلس الادارة ورئيس جمعية شباب المستقبل ومحمود خلف امين عام جمعية التضامن وعبدالحميد نقريش الرئيس السابق للاتحاد و جبريل محفوظ نائب رئيس الاتحاد والشيخ محمد ابوالحديد امام مسجد "شافى لاري" بمنطقة "فال دى مارن" وملاك شنودة ممثل الجالية المصرية بفرنسا بالاتحاد العام للمصريين بالخارج ورومانى جرس من نشطاء الجالية والدكتور عاطف طرفة عميد الجالية وميرفت احمد عضو جمعية التضامن ولفيف من شباب ابناء الجالية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة