أخبار الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017

الخميس، 22 يونيو 2017 10:36 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017
الزمالك
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد السقوط أمام اتحاد العاصمة بالجزائر.

 

 

تقدم «صوت الأمة» أهم أخبار الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017..

 

 

شاهد.. أمير سعيود يعتذر لجماهير الزمالك بعد ضرب طارق حامد

فى لفتة رياضية رائعة، اعتذر لاعب الأهلي السابق واتحاد العاصمة الجزائري أمير سعيود لجماهير الزمالك، عما بدره منه من خطأ خلال مباراة الأشقاء التي جمعت اتحاد العاصمة  الجزائري والزمالك مساء أمس في مرحلة دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

اتحاد الكرة يرفض إعلان ملعب القمة بعد تغيير موعدها

أجل اتحاد الكرة، إعلان ملعب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ34 والأخير من عمر الدورى العام، بعد تغيير موعدها مؤخرا.

 

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد السقوط أمام اتحاد العاصمة بالجزائر

وصلت عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلي مطار القاهرة الدولى قادمة من الجزائر، بعد الخسارة من اتحاد العاصمة بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

رسميا.. الكاف يهدد المنتخب والأهلى والزمالك بعقوبات بسبب مقاطعة بى إن سبورت

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف"ـ برئاسة أحمد أحمد، يحذر فيه المنتخب الوطني والأهلي والزمالك وسموحة من مقاطعة بي إن سبورت القطرية.

 

إلغاء الأعضاء تحت السن فى انتخابات الزمالك المقبلة

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إلغاء الأعضاء تحت السن فى مجلس الإدارة خلال الانتخابات المقبلة .

 

س ج هل تلاعب مرتضى منصور بـ«القانون» فى قضية الزمالك والجبلاية؟

الزمالك والمقاصة، حكاية أزمة جديدة تهدد بتجميد نشاط مصررياضياً، بعد أن صدر حكماً بموجبه يقر بإعادة مباراة الفريقين، فى نفس وقت صدور قانون الرياضة الذى أنهى بدوره اللجوء للهيئات القضائية  للفصل فى المنازعات الرياضية لتكون محكمة التحكيم الرياضى هى الفيصل فى النزاعات

 

 

حال الخروج الأفريقى .. إيناسيو يرحل عن الزمالك

استقر مجلس إدارة  الزمالك برئاسة مرتضى منصور على إقالة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق حال توديع دورى الأبطال الأفريقي من مرحلة المجموعات.

 

بتروجت يرفض طلب الزمالك بنقل مباراتهم إلى القاهرة

رفض مسئولو بتروجت نقل مباراتهم مع الزمالك إلى القاهرة بناء على طلب الأخير في اللقاء المقرر بينهما الأحد المقبل في الجولة الـ32 للدورى الممتاز .

 

توابع حكم إعادة مباراة الزمالك والمقاصة.. مرتضى منصور يطالب إمام ولطيف بالاستقالة

طلب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، من الثنائى حازم إمام وخالد لطيف، عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتقديم استقالتهما، بعدما حكم المحكمة بإعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

 

 

اتحاد الكرة يرفض الطعن على حكم إعادة مباراة الزمالك والمقاصة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، عدم الطعن على قرار محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة الأخير، بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة بالدورى، والتى شهدت انسحاب الأبيض.

 

مرتضى منصور : الزمالك قادر على إيقاف النشاط الرياضى فى مصر

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بإعادة مباراة مصر المقاصة بالدورى لا يعد تدخلاً حكومياً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق