أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 /6 / 2017

الجمعة، 23 يونيو 2017 10:30 م
 أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 /6 / 2017
محمود كهربا
كتب محمد محمود

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 /6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها ، الزمالك يرفض عرض الـ30 مليون لرحيل كهربا للدوري السعودي، و رئيس الزمالك يجتمع بالمدير الفني بعد الخسارة الإفريقية.

 

الزمالك يرفض عرض الـ30 مليون لرحيل كهربا للدوري السعودي

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رحيل محمود عبد المنعم كهربا بما يقرب من 30 مليون جنيه، حيث عرض اتحاد جدة السعودي هذا المبلغ لاستعارة اللاعب لمدة موسم إضافي وهو ما رفضه منصور.

مرتضى منصور كشف للوسطاء فى الصفقة عن أن الفريق في حاجة إلى خدمات كهربا ولن يستغنى عن خدماته بهذا المقابل.

 

رئيس الزمالك يجتمع بالمدير الفني بعد الخسارة الإفريقية

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خلال الساعات المقبلة، جلسة الحساب مع البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للفريق، بعد الخسارة بثنائية نظيفة من اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب 5 يوليو في الجزائر، حيث عادت بعثة الفريق مساء الأمس إلى القاهرة.

أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن استيائه الشديد من مستوى لاعبي الزمالك في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

 

بأمر المستشار.. خالد جلال يقترب من الرحيل عن الزمالك

دخل خالد جلال مدير الكرة بالزمالك، دائرة المهددين بالرحيل من الجهاز الفني، بعدما أعرب مرتضى منصور، رئيس النادي عن غضبه الشديد من عدم تواصل جلال، مع إيناسيو بتحذيره، من طرد طارق حامد، بعدما تلقى الإنذار الأولن حيث يرى إنه كان يجب أن يكون له دور في هذا الجانب، بتحذير المدرب من تدخلات لاعب الوسط مع لاعبي الخصم وهذا لم يحدث وفقًا لما أكده رئيس الزمالك.

 

الزمالك تعليقا على مشادة شيكابالا وباسم: عادي بتحصل

أكد خالد جلال مدير الكرة بنادى الزمالك، إنه لم يحدث مشاجرة بين لاعبي الفريق الأبيض عقب نهاية مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى، التي أقيمت على ستاد 5 يوليو في الجزائر، ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، التى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

وقال خالد جلال، إن ما حدث بعد المباراة عتاب عادي بين اللاعبين لخسارة المباراة ولم يحدث مشاجرة بين اللاعبين.

 

أحمد توفيق يغلق ملف الرحيل عن الزمالك

ينوى أحمد توفيق لاعب وسط نادي الزمالك غلق ملف الرحيل عن فريقه خلال الفترة القادمة بعدما ظهرت مؤشرات لعودة شهر العسل بينه وبين مسئولي ناديه عقب فترة من الجفاف الكروي .

أحمد توفيق عانى من التجميد داخل الزمالك لفترة طويلة وتحديدا منذ إصابته في مباراة إنبي بكسر في الأنف يوم 10 إبريل الماضي، وعدم عودته لتشكيلة فريقه مرة أخرى على مدار 9 مباريات متتالية في بطولتي الدوري المحلى ودوري أبطال أفريقيا بعض المباريات غاب للإصابة والبعض الآخر لأسباب فنية، مما جعله يدرس الرحيل فى الميركاتو الصيفي .

 

الزمالك يحدد موعد السفر إلى زيمبابوي لمواجهة كابس يونايتد

يسافر فريق الزمالك إلى زيمبابوي في الثانية فجر الخميس المقبل استعدادا لمواجهة كابس يونايتد يوم 2 يوليو القادم ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وتعد مباراة كابس يونايتد فاصلة وحاسمة بالنسبة للزمالك ولا بديل فيها عن الفوز بعد الخسارة في آخر المواجهات أمام اتحاد العاصمة الجزائري الخميس الماضي والتراجع للمركز الثالث بالترتيب العام للمجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 5 نقاط بينما يحتل بطل الجزائر الصدارة بـ 7 نقاط ويليه أهلي طرابلس بالمركز الثاني بنفس الرصيد .

 

كشف طبي يحسم مشاركة حفني مع الزمالك أمام بتروجت

 

أصبح أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك مهدد بالاستمرار في الغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام بتروجت مساء الأحد بالأسبوع الـ32 للدوري بسبب شكواه من استمرار الآلام في العضلة الضامة وعدم قدرته على الجري بالشكل المطلوب.

وغاب أيمن حفني عن مباريات الزمالك طوال الفترة الماضية سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقي بسبب معاناته من الإصابة حيث لم يلعب 6 مباريات متتالية لفريقه سواء فى بطولة الدوري أو المسابقة الأفريقية.

 

إيناسيو يرفض رحيل ريكو عن الزمالك

 يتمسك البرتغالي إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك باستمرار صلاح ريكو لاعب الوسط خلال الفترة المقبلة رافضا مبدأ رحيله بالميركاتو الصيفي المقبل .

وتلقى صلاح ريكو العديد من العروض مؤخرا للرحيل عن الزمالك في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع فريقه منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي قادما من نادى اتحاد الشرطة .

 

رفعت يغيب عن الزمالك أمام بتروجت بسبب الإصابة

 

تأكد غياب أحمد رفعت، لاعب وسط نادى الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام بتروجت، مساء الأحد المقبل، في الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب أحمد رفعت بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في أنكل القدم، والتي تعرض لها خلال المشاركة في المران الأخير لفريقه قبل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي بالجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي خسرها الأبيض بهدفين دون رد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق