أخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 / 6 /2017

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:37 م
أخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 / 6 /2017
ميسي
كتب محمد محمود

شهدت أخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 / 6 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، رئيس الفيفا يهنئ هانى أبو ريدة بعيد الفطر المبارك.
 

ترصد «صوت الأمة» أخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 / 6 / 2017، في السطور التالية..

 

رئيس الفيفا يهنئ هانى أبو ريدة بعيد الفطر المبارك

 تلقى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم برقية تهنئة من  جيان انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم بمناسبة عيد الفطر المبارك ، جاء فيها:

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته لم نكن نسمح لهذه الفرصة بالمرور دون الإعراب عن التقدير لصداقتنا ونيابة عن أسرة كرة القدم الدولية نتمنى لكم احتفالا مليئا بالبهجة بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

ميسي ينجو من الحبس ويسدد غرامة 4.1 مليون يورو

قبلت النيابة الإسبانية بدفع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لغرامة بدلًا من حكم الحبس الصادر بحقه من قبل محكمة في برشلونة، لمدة 21 شهرًا، لتهربه من دفع ضرائب للدولة قيمتها 4.1 مليون يورو.

وذكرت مصادر قضائية، أن النيابة أبدت تأييدها لوقف حكم الحبس بحق ميسي ووالده، خورخى، في القضية، وذلك في مذكرة سُلمت أمس، الخميس، لمحكمة برشلونة.

 

رئيس التايكوندو يستعرض استعدادات مصر لبطولة العالم أمام الكونجرس

 يستعرض الدكتور محمد على أبو زيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو ملفا "بالفيديو" أمام كونجرس الاتحاد الدولى للتايكوندو، لآخر استعدادات مصر لاستضافة بطولة العالم للناشئين (-14 عام)، فى مدينة شرم الشيخ أغسطس المقبل.

ويقوم أبو زيد باستعراض الملف يوم 24 يونيو الجارى على هامش بطولة العالم المقامة فى كوريا الجنوبية في الفترة من 24 إلى 30 يونيو بمدينة موجو .

 

الفولي نائبا لرئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو للمرة الرابعة على التوالى

عقد اليوم الجمعة، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للتايكوندو بمدينة موجو بكوريا الجنوبية على هامش بطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من 24 إلى 30 يونيو بمدينة موجو.

وأعلن رسميًا خلال الاجتماع فوز اللواء أحمد الفولي برئاسة الاتحاد الأفريقي للتايكوندو ونائبا لرئيس الاتحاد الدولى بالتزكية للدورة الرابعة على التوالي.

 

إيهاب جلال يهدد بالرحيل عن المقاصة.. أعرف التفاصيل

 

يوما بعد يوم تزيد أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، حيث أكد إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة، أنه سيرحل حال إعادة مباراة فريقه مع الأبيض.

وكانت لجنة المسابقات كانت قد أعلنت احتساب نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة في الدور الثاني بالدوري بفوز الأخير (2-0) وخصم 3 نقاط من الأبيض مع نهاية الموسم.

 

أزمة بين الوكلاء وإتحاد الكرة بسبب زيادة رسوم القيد

نشبت أزمة بين وكلاء اللاعبين واتحاد الكرة بعد قرار الجبلاية زيادة رسوم القيد و شكاوى اللاعبين على الوكلاء بداية من الموسم الجديد 2017 – 2018 .

وكلاء اللاعبين أو الوسطاء  أكدوا أن الجبلاية لا تمنحهم حقوقهم في حالة وجود شكاوى ضد اللاعبين وتؤخر صرف المستحقات الخاصة بهم، وبالتالي لا وجود داعي لزيادة الرسوم عليهم خاصة أن المبالغ الموجود مرتفعة.

 

100 فردا يحضرون مباراة الأهلي وإنبي غدا

كشف العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة حضور 100 فرد لمباراة الأهلى و إنبى المقرر لها العاشرة مساء غداً السبت ضمن مواجهات الجولة الـ 32 والتى تشهد تسليم درع الدورى الممتاز .

حسم الأهلى لقب بطولة الدورى للموسم الحالى 2016 – 2017 قبل إنتهاء 4 جوالات ليضيف بطولة الدورى رقم 39 لتاريخه.

 

رسميًا .. الأهلي وإنبي على ملعب بتروسبورت

 تلقى النادي الأهلي خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يُخطره فيه بإقامة مباراة إنبي مساء غد، السبت، باستاد بتروسبورت وليس ملعب السلام رغم أن الأخير هو ملعب الأهلي، وأن المارد الأحمر هو صاحب المباراة وذلك بسبب انشغال ملعب السلام بمباراة الإنتاج وسموحة بالدوري في نفس التوقيت.

 

مرتضى منصور يعرض على إيناسيو تعديل الجهاز المعاون

يترقب البرتغالي إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك، عقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادي، خلال الساعات المقبلة، للحديث حول أسباب سقوط الفريق الأبيض في الفترة الماضية، خاصة على المستوى الأفريقي واحتلال المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 7 نقاط وأهلي طرابلس الوصيف بنفس عدد النقاط، لذا أصبح الأبيض في موقف صعب قبل خوض آخر مباراتين بدوري الأبطال.

 

اتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الأهلي وإنبي لمدة 15 دقيقة

يدرس اتحاد الكرة تقديم مباراة الأهلي وإنبي المُقرر إقامتها غداً ، السبت، بإستاد بتروسبورت لتُقام الساعة 9:45 دقيقة مساءً بدلاً من العاشرة حتى تنتهي المباراة بمراسم تسليم درع الدوري في الثانية عشر من منتصف ليل غداً.

وأعلن إتحاد  الكرة إنه سيقوم بتسليم درع الدوري للأهلي على هامش مباراة الغد التي تُقام في الجولة الـ32 للدوري العام.

 

مدرب المقاصة يوافق على رحيل الثنائي داوددا وهشام محمد

رحب مسئولو المقاصة ببيع الثنائي هشام محمد وأحمد داوودا ثنائي الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الحصول على مباركة إيهاب جلال المدير الفني على بيع الثنائي في الصيف المقبل.

واشترط إيهاب جلال على إدارة المقاصة التعاقد مع لاعبين مميزين آخرين تحسبًا لرحيل الثنائي هشام وداوودا، خاصة بعد تلقيهما عروضًا من ناديي الأهلي والزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق