حماة وطن: قرارات السيسي عظيمة وخلقت حالة بهجة

السبت، 24 يونيو 2017 02:00 ص
حماة وطن: قرارات السيسي عظيمة وخلقت حالة بهجة
كتب رامى سعيد

أشاد اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن، بالقرارات الهامة التي أصدراها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية متضمنة رفع قيمة المعاشات 15%، والإفراج عن 502 سجين، ورفع قيمة سلع البطاقات التموينية 50 جنيها إضافة إلى وقف ضريبة الأطيان لمدة 3 سنوات قائلا: قرارات عظيمة تستهدف تحقيق العدالة الاجتماعية".
 
وأوضح الغباشي لـ"صوت الأمة" أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت كعيديه لقطاعات واسعة من المصريين لافتًا إلى أن وقف ضريبة الأطيان لمدة 3 سنوات أدخلت البهجة والسرور على قلوب الملايين من المزارعين والفلاحين.
 
وأشار مساعد رئيس حزب حماة الوطن إلى أن قرارات العفو التي تتخذها الدولة في مجملها جيدة للغاية لافتًا إلى ضرورة التدقيق فى ملف الإفراج عن أصحاب الفكر التفكيري بعد الاستتابة، موضحًا إلى أن بعضهم يعود فى بعض الأحيان إلى نفس الأفكار ويشترك فى عمليات إجرامية تستهدف الوطن داعيًا إلى ضرورة التدقيق فى خطوات الاستتابة.
 
ولفت مساعد رئيس حزب حماة وطن إلى أن الإفراج عن الحالات الصحية والغرامات أمر مرحبًا به إضافة إلى قرارات الإفراج عن الشباب مشددًا على ضرورة إجراء حوار معهم والسماع إلى وجهة نظرهم ومن ثمَّ مناقشتهم والإفراج عنهم بعد ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق