سيف عيسى يودع بطولة العالم للتايكوندو من ربع النهائي

الأحد، 25 يونيو 2017 04:00 م
سيف عيسى يودع بطولة العالم للتايكوندو من ربع النهائي
سيف عيسى

أختتم لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى (-٧٤ كجم) مشاركته بطولة العالم للتايكوندو المقامة في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ يونيو الجاري بمدينة موجو بكوريا الجنوبية، في دور ال ٨.

فخلال خوضه لمباراة ربع النهائي أمام لاعب إيران مسعود هاجيزافاريه، تم إعلان فوز اللاعب الإيراني بعد وقوعه على أرض الملعب و عدم استطاعته استكمال المباراة بسبب إصابته بضربة خاطئة، غير مقصودة، خلال المباراة من البطل المصري سيف عيسى.

و كان سيف عيسى، المصنف الأول على العالم و على البطولة قد ظهر بشكل مميز خلال منافسات البطولة، و كان محط إنتباه وسائل الإعلام المتواجدة في أرض الملعب. و قد بدأ عيسى مشواره في البطولة بالفوز في دور ال ٦٤ على لاعب بوركينا فاسو بنتيجة ٢٨-١٣. ثم فاز في دور ال ٣٢ على لاعب قبرص جوجيوس كاكوريس بنتيجة ١٢-٣.

و استكمل تألقه في البطولة بالفوز في دور ال ١٦ على لاعب منغوليا ناتساجدورج اشيتخو بنتيجة ٣٠-١٩.

و رغم أن اللاعب، صاحب ال ١٩ عام كان يطمح في تحقيق ميدالية، إلا أن وصوله إلى دور ال ٨ يعتبر نتيجة طيبة في واحدة من أقوى بطولات العالم في تاريخ اللعبة، حيث تشهد البطولة رقم قياسي في عدد المشاركين.

و كانت مواطنته نور حسين  (-٤٩ كجم)، المصنفة رقم ٥ على البطولة قد ودعت البطولة بعد خسارتها في دور ال ٣٢ أمام لاعبة جمهورية التشيك، دومينيكا هرونوفا بنتيجة ٤-٩.

و لا تزال البعثة المصرية المشاركة ببطولة العالم تأمل في حصد ميدالية بالبطولة التي تستمر حتى يوم ٣٠ يونيو الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق