معسكر قاهري لأهلي طرابلس استعدادًا لمواجهة اتحاد الجزائر

الأحد، 25 يونيو 2017 04:26 م
معسكر قاهري لأهلي طرابلس استعدادًا لمواجهة اتحاد الجزائر
طلعت يوسف

 
يخوض فريق أهلي طرابلس الليبي بقيادة المدرب المصري طلعت يوسف، معسكراً مغلقاً في مصر لمدة 4 أيام، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري الأسبوع المقبل في تونس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل أهلي طرابلس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، خلف اتحاد العاصمة الجزائري "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وكابس يونايتد بطل زيمبابوي المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

من جانبه، يرى محمد إبراهيم، المدرب العام لنادى أهلي طرابلس الليبي، أن صراع التأهل للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالمجموعة الثانية سيحسم في الجولة الأخيرة، موضحًا أن حظوظ أندية الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس في الصعود "متساوية".

وقال محمد إبراهيم "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في تونس، نسعى خلالها لتحقيق الفوز لتعزيز آمالنا في التأهل للدور ربع النهائي قبل مواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة، والذي يخوض مواجهة لا تقل صعوبة أمام كابس يونايتد في زيمبابوي".

أضاف: "المجموعة معقدة وأرى أن نتائج الجولة الخامسة لن تحدد هوية المتأهلين للدور ربع النهائي، طوينا صفحة الفوز على كابس يونايتد وتركيزنا منصب حاليًا على مواجهة اتحاد العاصمة باعتبارها مفصلية في مشوار أهلي طرابلس بدور المجموعات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق