الزمالك يواجه بتروجيت بملعب بتروسبورت وعقله في زيمبابوي

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 09:00 ص
الزمالك يواجه بتروجيت بملعب بتروسبورت وعقله في زيمبابوي
مباراة للزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة مع فريق بتروجت في الجولة الـ32 من الدوري المصري والمقرر لها في السابعة مساء على ملعب بتروسبورت بعد أن تم نقلها من ملعب الجيش بالسويس.

الزمالك يخوض المباراة وفي رصيده 60 نقطة وفي المركز الثالث في الوقت الذي يحتل فيه بتروجت المركز 8 برصيد 42 نقطة.

ويدخل الزمالك اللقاء بهدف نسيان الاحزان الإفريقية خاصة بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة الأخيرة بهدفين دون مقابل وتراجع فرصة في التأهل لدور الـ8 من البطولة.

وحرص المدير الفني البرتغالي للزمالك أوجستو إيناسيو على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات.

وشهدت الجلسة مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة بتروجت لتحقيق فوز معنوي يساهم في فرض حالة فنية ونفسية جيدة قبل السفر لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي ستكون نتيجتها حاسمة في تأهل الفريق..

وطالب إيناسيو من اللاعبين تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالشكل الأمثل من أجل تحقيق الفوز.

وقرر المدير الفني منح الثلاثي باسم مرسي وطارق حامد وعلي جبر راحة من التدريبات  لحين الانتهاء من مباراة بتروجت.

وأوضح خالد جلال مدير الكرة أن المدرب البرتغالي فضل منح الثلاثي راحة من مباراة بتروجت بسبب الإجهاد الذي يعانوا منه في الفترة الماضية.

في المقابل يسعى فريق بتروجت بقيادة المدير الفني محمد يوسف لتحقيق فوز يحسن من وضع فريقه في جدول المسابقة خاصة وأنه بعيد عن صراع الهبوط في مؤخرة الجدول أو صراع المربع الذهبي.

وحرص محمد يوسف على دخول فريقه في معسكر ليله المباراة من أجل زيادة حالة التركيز لدى اللاعبين.

ويغيب عن صفوف الفريق البترولي محمد رمضان "الحاوي" بعد أن أثبتت الأشعة التي أجراها تعرضه للإصابة بتمزق في أربطة أنكل القدم الخارجية، كما سيغيب أسامة محمد الظهير الأيسر للفريق للإصابة أيضًا، ويغيب محمد دبش بسبب الإيقاف.

وأكد محمد يوسف أنه سيدفع باللاعب أحمد مصطفى من قطاع الناشئين في مركز لاعب الوسط لمواجهة العجز في القائمة متنبأ له بمستقبل باهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق