برلمانيون يتقدمون بطلبات إحاطة لرئيس الوزراء لتدني الخدمات بدوائرهم

الإثنين، 26 يونيو 2017 04:24 م
برلمانيون يتقدمون بطلبات إحاطة لرئيس الوزراء لتدني الخدمات بدوائرهم
شريف إسماعيل رئيس الوزراء
محمد عبدالحي

تقدم النائب أحمد سميح، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بشان تدنى البنية التحتية لمنطقتى الطالبية والكونيسة بالهرم، مما أسفر عنه سوء الخدمات المقدمة للمواطنين ومعاناتهم فى الحصول على أدنى مستوى للخدمة.

وأوضح سميح، أن الأهالى يعانون فى منطقة الهرم من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب، ويوجد بعض المناطق لا تأتى فيها المياه سوى ساعة فى اليوم فقط مما يعنى معاناة المواطنين فى ممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعى، متابعا: أنا كنت شغال سنترال أعطال فى شهر رمضان بسبب انقطاع المياه.

وعلى صعيد أخر أكد النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب بدائرة كوم امبو بمحافظة أسوان، أنه تقدم ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان موجه لوزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف ووزير البيئة، بشأن ما تعانيه مدينة كوم امبو أكبر المدن التجارية بمحافظات الصعيد، من تلوث القمامة وعدم وجود مدافن لها، مشيرا إلى أنه كان يتم دفن هذه القمامة بمدافن "بلانة".

ونادي "سليم" بتخصيص مدافن للقمامة بالمحافظة، أو إعادة تشغيل مدفن بلانة وتطويره من جديد، ووضع حد لهذه الظاهرة الكارثية بالتعاون فيما بين ويرى البيئة والتنمية المحلية ومحافظ أسوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة