بث مباشر.. «صوت الأمة» داخل غرفة عمليات المرور

الإثنين، 26 يونيو 2017 06:22 م
بث مباشر.. «صوت الأمة» داخل غرفة عمليات المرور
غرفة عمليات المرور
دينا الحسيني – تقرير عزوز الديب

شهد شوارع القاهرة والمحافظات سيولة في الحركة المرورية ولم تشهد الطرق السريعة والصحراوية أية إعاقة في الحركة المرورية على مدار أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك.
 
«صوت الأمة» توجهت إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للوقوف على مستجدات الحركة المرورية. حيث قال الرائد مجدي حشيش مشرف غرفة عمليات المرور أن الإدارة قامت بتوزيع العديد من الكاميرات بالمناطق الهامة على الدائري والطرق التابعة للإدارة وتشهد الحالة المرورية في أول وأيام ثاني العيد هدوء في الحالة المرورية. 
 
وأضاف مشرف عمليات المرور، أن الإدارة تنبه على قائدي السيارات ومستخدمي الطرق بالحفاظ على السرعات والألتزام بالسرعات المقررة لأن الحملات المرورية منشتره علي جميع طرق الجمهورية، وأنه لا تهاون في مخالفات تجاوز السرعة للتصدي للحوادث وأن الغرفة لم تتلقي حتى الآن منذ إجازه عيد الفطر أية بلاغات سوى بلاغ واحد عباره عن مصادمة احتكاكية بين سيارتين وتم اسعاف الشخص المصاب.
 
وإشار مشرف الغرفة، إلى أن الطرق الصحراوية شهدت حد من الحوادث بنسبة معقولة بسبب المجهود المبذول من القوات المسلحة لتمهيد تلك الطرق مثلا طريق الإسماعيلية وطرق السويس وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وطريق القطامية وطريق الكريمات تم توزيع اجزاء كبيرة فيه واصبحت نسبة التكدس على هذه الطرق بعد تطويرها أصبحت قليلة .
 
وأكد مشرف غرفة عمليات المرور أن المشكلة حالياً بالطريق الزراعي وتحديدا بالواصلة بين القاهرة، وأنه يتم حاليًا انشاء طريق بديل له قادم من مناطق أم بيومي على الدائري، وحتى مناطق ما بعد بنها وحدود قويسنا وسوف يتم الانتهاء منه نهاية الشهر القادم وسبب الأزمة، أن الطريق يشهد سير النقل في أي توقيت دون حظر وليس له بديل، كما أنه طريق قديم ثلاث حارات فقط ولا يستوعب الأحجام المرورية التى تسير عليه مع زحف الكتلة العمرانية على هذا الطريق.
 
وأضاف  مشرف الغرفة: «لدينا قسم الاغاثه بالغرفه لتلقي البلاغات من المواطنين او الخدمات المنتشره علي الطرق ولدينا خط ساخن لتلقي البلاغات 01221110000».
 
IMG_1417
 

IMG_1419
 

 

IMG_1420
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق