«العيد فرحة».. كيف احتفل أهالي البحيرة باليوم الثاني لعيد الفطر؟ (صور)

الإثنين، 26 يونيو 2017 09:20 م
«العيد فرحة».. كيف احتفل أهالي البحيرة باليوم الثاني لعيد الفطر؟ (صور)
كيف احتفل أهالي البحيرة باليوم الثاني لعيد الفطر
البحيرة - عصام النجار

توافد الآلاف من أهالي البحيرة على المنتزهات والحدائق العامة للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحي المبارك وسط جو من البهجة والسرور، وتحول ميدان عمر أفندي بكفر الدوار وميدان الساعة بدمنهور إلى كرنفال شعبى لاستقبال شباب القرى للمشاركة في مظاهر الاحتفال بالعيد.
 
وفتحت المنتزهات أبوابها منذ الصباح الباكر لثاني أيام العيد لاستقبال المواطنين خاصة حدائق الجمهورية بدمنهور وحدائق إدفينا ورشيد، وتحولت شوارع المحافظة إلى كرنفالات للاحتفال بالعيد وانتشر باعة ألعاب الأطفال بالشوارع والميادين المختلفة.
 
فيما كثفت الأجهزة التنفيذية من جهودها لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية خلال ثانى أيام العيد، حيث قامت مديريات التموين والصحة والطب البيطري بشن الحملات الرقابية للمرور على محلات الجزارة والسلع الغذائية المختلفة للتأكد من سلامة وصلاحية جميع السلع المعروض.
 
كما دفعت مديرية أمن البحيرة بسيارات قوات الأمن المركزي ومدرعات الشرطة للتصدي لأي أعمال شغب خلال احتفالات المواطنين بالعيد والقبض على مثيري الشغب.
 

8ca8a41d9f83c5efb43faef733a80070_920_420

 
 
21
 

 

256786_0
 

 

received_1940046106282580
 

 

واقرأ ايضا :

الفيوم في أول أيام عيد الفطر.. زوار المحافظة يتوافدون على السواقي وعين السيليين وبحيرة قارون ووادي الريان وحديقة الحيوان

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك تسيطر على قرى ومدن البحيرة (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق