«مواطنون ضد الغلاء» تكشف حقيقة استيلاء أصالة على تبرعات 500 500

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 12:31 م
«مواطنون ضد الغلاء» تكشف حقيقة استيلاء أصالة على تبرعات 500 500
أصالة
محمد محسوب

أكدت جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك، أن لا صحة لما تتناقله شبكات التواصل الاجتماعي حول قيام الفنانة أصاله بتحويل تبرعات المتبرعين إلى حساب خاص بها.

وأوضحت الجمعية، فى بيان، أنها تلقت اتصالا هاتفيا، اليوم، من الدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومى للأورام، أكد خلاله أن ما يروج من خلال شبكات التواصل الاجتماعي من أن الفنانة أصاله أعدت حساب يختلف عن حساب المعهد يجرى التبرع له، وأن عدد كبير من المتبرعين اتصل بالأرقام المنشورة مع إعلان 500500 والذى تؤدى فيه أصاله كلمات الأغنية، وتبين لهم أنه ليس حساب المعهد.

وقال عميد المعهد إنه سوف يصدر بيان للرأي العام يوضح فيه خبث هذه الإشاعة والتى تهدف لضرب حالة الثقة لدى المتبرعين.

وكانت جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك قد تلقت شكوى بهذا المضمون كان واضحا انها منتشرة على السوشيل ميديا وبالفعل اتصل رئيس الجمعية محمود العسقلانى بالدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومى للأورام التابع لجامعة القاهرة عبر وتساب وأرسل نص الشكوى والتى تضمنت إشاعة تنتشر كما النار فى الهشيم .

وبدوره نفى الدكتور محمد لطيف الإشاعة، وقال:" إنه من المستحيل على أى انسان مهما كان محتالا أن يستولى على حساب المعهد المعلن فى جميع البنوك المصرية"، وأضاف هذه إشاعة سازجه أطلقها معوقون يستهدفون ضرب حالة الثقة بين المتبرعين ومعظمهم من المواطنين متوسطى الحال والفقراء وقليل من الأغنياء.

وأشاد عميد المعهد بالفنانه أصالة، وجميع الفنانين والشخصيات العامة التى شاركت فى الإعلان، وجميعهم تبرع بأجر الظهور فى الإعلان، وأضاف أن الفنان محمد رمضان تبرع من ماله الخاص ولم يكتف بالتبرع بأجره فقط.

وقال: أننا حرصنا أن يكون الإعلان مبهجا مفرحا، وأن يختلف عن الإعلانات السائدة والتى تفرض حالة من الكآبة على الناس".

وطالبت جمعية مواطنون ضد الغلاء، رجال الأعمال والشركات الاستثمارية الكبرى بضرورة التبرع لصالح 500500،  وأكدت أنها بصدد الإعداد لاحتفالية كبرى يخصص دخلها لصالح بناء معهد الأورام، وسوف يعلن قريبا عن تفاصيل الاحتفالية .

اقرأ أيضًا..

«مواطنون ضد الغلاء» تمنح محافظ مطروح الرئاسة الشرفية للجمعية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق