جدل في الأهلي بسبب مصير حارسه أحمد عادل

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 04:41 م
جدل في الأهلي بسبب مصير حارسه أحمد عادل
أحمد عادل عبد المنعم

شهد النادي الأهلي جدلاً خلال الأيام الماضية حول مصير أحمد عادل عبد المنعم الحارس الثالث للفريق بعدما تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية أبرزها من السعودية وأخرى من عدة أندية بالدوري المجرى وأخرى من فريق المقاصة.

وترى أصوات في الجهاز الفني إنه لابد من السماح لأحمد عادل بالرحيل على سبيل الإعارة، خاصة أن الجهاز الفني لم يعتمد عليه طوال الموسم الجاري، وبات هو الحارس الثالث بعد شريف إكرامي الحارس الأساسي ومحمد الشناوي الحارس الثاني.

ويؤكد أصحاب هذا الرأي أنه من الأفضل أن يرحل أحمد عادل لنادٍ يُشارك معه في المباريات حتى يكتسب مزيداً من الخبرة واللياقة الفنية، لاسيما أن هناك حارسا رابعا هو مسعد عوض سيتم تصعيده ليكون الحارس الثالث حال رحيل أحمد عادل.

في المقابل ترى أصوات أخرى في الجهاز أنه لابد من الإبقاء على أحمد عادل والسماح بإعارة مسعد عوض بدعوى أن أحمد عادل أحد أبناء النادي المُخلصين ولا يُثير المشاكل حتى في عدم مشاركته لفترات طويلة ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني ويقدم مستويات جيدة عندما يُشارك في المباريات.

ولم يُشارك أحمد عادل مع الأهلي هذا الموسم في أي مباراة مع الفريق بشكل رسمي، فيما ظهر محمد الشناوي في خمسة مباريات بواقع ثلاثة بالدوري أمام الشرقية وسموحة وإنبي واثنين في الكأس أمام الألومنيوم والداخلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق