خالد أبوالنجا .. هاتولي راجل

الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:51 م
خالد أبوالنجا .. هاتولي راجل
خالد أبوالنجا
عنتر عبداللطيف

يذكرني بالشيخ محمود شعبان صاحب العبارة الشهيرة " هاتولي راجل " كلما رأيته .. إنه الممثل السينمائي "خالد أبوالنجا "الذي دأب على سب رجال الجيش والشرطة كلما سنحت له الفرصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وجه الشبه بين أبوالنجا وشيخ "هاتولي راجل " اتفاقهما في الصياح والجعجعة التي بلا طحن والمتاجرة بالشعارات سوء الدينية أو الوطنية .

khaled11

لماذا يقحم خالد أبوالنجا نفسه في السياسة وهو الذي سبق واعترف بغنه " مبيعرفش" قائلاً في إحدى البرامج الفضائية :"مبفهمش في السياسة وآرائي اجتماعية لكن ثورة يناير جعلت كثيرا من المصريين يقرأون الكتب، ويهتمون بالسياسة والتاريخ"، مشيرا إلى أنه بدأ قراءة تاريخ الثورات بعد ثورة 25 يناير".

الغريب أن أبو النجا، قال إن في نفس السياق:" الفنان من حقه المشاركة في الحياة برأيه، مشيرا إلى أن الفنانين يعبرون عن الواقع، سواء كانت الفترة نعيشها فترة ظلم أو عدل.

642
 

 

كان أبو النجا قد أعلن تأييده لزواج المثليين عن طريق نشر صورة له بألوان الطيف، rainbow colors عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقام خالد أبو النجا بنشر "لينك" التطبيق، الذي يلون الصورة بألوان الطيف، المعبرة عن المؤيدين للمثلية الجنسية.

من المعروف أن تلوين الصورة بألوان الطيف، هو الشعار الذي اتخذه المثليون الجنسيون ومن يؤيدهم، بعد إقرار أمريكا بزواج المثليين جنسيا.

كان الدكتور سمير صبري المحامي قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد خالد أبوالنجا يتهمه فيه بالخيانة العظمى بسبب تطاوله على رجال الجيش والشرطة ما دعى الأخير لجمع توقيعات لشطب صبري من جدول نقابة المحامين لكن الدكتور سمير صبري عاد وفتح النار على أبوالنجا متمسكا بموقفه واصفا أبوالنجا بالقزم السياسي الذي يتحرك بتعليمات محمد البرادعى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق