لدعم المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية.. حملات لمجاهدي خلق في طهران

الأربعاء، 28 يونيو 2017 09:55 م
لدعم المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية.. حملات لمجاهدي خلق في طهران

مع اقتراب موعد المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، شهدت مناطق مختلفة في طهران وكبريات المدن، نشاطات لكتابة شعارات وإلصاق صور وبوسترات، وتوزيع منشورات وكتيبات، قام بها أنصار المقاومة ومجاهدي خلق دعمًا لهذا المؤتمر.

كما تم نصب وتوزيع صور قائد المقاومة الإيرانية السيد مسعود رجوي ورئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية السيدة مريم رجوي ومشروعها لإيران الغد، ذا الـ10 بنود خلال هذه الحملة على نطاق واسع، ويوجد أكثر من 500 فيديو ومئات الصور من هذه النشاطات.

وفي بيان أصدره المقاومة الإيرانية، أوضحت أن الحملة الواسعة للشباب وأنصار مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية لدعم المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في الأول من يوليو بباريس، والتي بدأت منذ أسابيع، أخذت أبعادا أوسع في الأيام الأخيرة.

وفيما يلي بعض من الشعارات واللافتات الموزعة أو المنصوبة على نطاق واسع في مختلف المدن:

«الموت لخامنئي ويحيا رجوي، الموت لمبدأ ولاية الفقيه ويحيا جيش التحرير الوطني، نعود من جديد مع جيش التحرير، لا للإعدام، التحية لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية محط الفخر والإعتزاز، خيارنا مريم رجوي، الحرية والمساواة مع مريم رجوي، المساواة لجميع الطوائف وأتباع الديانات مع مريم رجوي».

وانتهى البيان إلى أن هذه النشاطات التي هي استمرار الحملة الواسعه للمقاومة في مقاطعة مسرحية الإنتخابات الرئاسية لنظام الملالي، تؤكد حقيقة أنه لا أدنى شرعية لنظام الملالي ولا لأيّ من أجنحته وأن المؤتمر السنوي العام في الأول من يوليو، يعكس طموحات وآمال الشعب الإيراني.

ويعتبر هذا المؤتمر هو استمرار لحركة المقاضاة من أجل شهداء مجزرة العام 1988 وحملة مقاطعة مسرحية الانتخابات بشعار لا للجلاد ولا للمخادع وصوتي إسقاط النظام، والتي قد أفشلت هندسة خامنئي لتنصيب كبير الجلادين إبراهيم رئيسي في كرسي الرئاسة.

41f8756b-c174-4b7c-9dc1-3a45bffc2b4f

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة