حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتموينية بأشمون

الخميس، 29 يونيو 2017 04:09 م
حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتموينية بأشمون
المنوفية - محمود شاكر

أطلق المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ولتطبيق القانون ومواجهة المخالفين، بالتزامن مع حملات تموينية مكبرة.

وأوضح بيومى، فى بيان له، أنه تم إزالة 96 متر تعدى على الأرض الزراعية عبارة عن طوب بلوك أبيض ومونة الأسمنت بعزبة الإصلاح بسمادون وذلك بحضور سالم الجندي رئيس الوحدة ولجنة من الزراعة والشرطة مضيفا أنه تم التنسيق مع إدارة تموين أشمون بتكثيف ومتابعة الأعمال فى المركز والمدينة، وفى ضوء ذلك تم تحرير مخالفة توقف ضد مخبز بناحية عزبة البواجرية بأشمون، وتحرير 4 محاضر عدم إعلان مواعيد التشغيل ضد مخابز بناحية صراوة ودروة وسهواج وكفر صراوة.

وأكد بيومى على استمرار المرور على المدينة والوحدات المحلية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حتى يتم تقديم خدمة متميزة للمواطنين، مشيرا إلى استمرار العمل وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون للصالح العام.

كما أجرى بيومى زيارة إلى عزبة كرم التابعة للوحدة المحلية بطهواى لبحث المشاكل الخدمية بالعزبة، مشيرا إلى انه على أتم استعداد للذهاب إلى أي مكان داخل المركز والمدينة من العزب والكفور والقرى الصغيرة قبل الكبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم.

موضوعات متعلقة..

البنا: تأثير طفيف لزياردة أسعار الوقود على خدمات الفلاحين لن يتجاوز الـ2%
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة