أمن الدقهلية يلقي القبض على قاتل «طفل الشكارة» في طلخا

الخميس، 29 يونيو 2017 05:02 م
أمن الدقهلية يلقي القبض على قاتل «طفل الشكارة» في طلخا
ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على المتهم بقتل طفل طلخا، والذي تم العثور عليه مقتولا أسفل منزل بعد انبعاث رائحة كريهة.

وقد تلقي اللواء ايمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، تبلغ لمركز شرطة طلخا من بعض الأهالى بقرية " ميت الكرماء " دائرة المركز بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل، وانتقل اللواء أحمد صالح نائب المدير وحكمدار المديرية، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين انبعاث الرائحة من داخل بدروم ملحق به حظيرة ماشية " خالية " بمنزل المدعو أحمد ش. ع. 28 سنة حداد كريتال ومقيم بذات القرية، وبالدلوف داخلها عُثر على جوال بلاستيكى أخضر اللون بداخله جثة لطفل في العقد الأول من العمر، يرتدى ملابسه كاملة، وعلى رأسه كيس بلاستيكى أسود اللون ووجود شريط من القماش حول العنق مع وجود آثار خنق، وتبين أن الجثة للطفل وليد م. س. 9 سنة تلميذ، المُبلغ بغيابه فى المحضر رقم 5614 /2017 إدارى المركز عن بلاغ والدته  29 سنة ربة منزل.

تم كف البحث، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتى انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز، برئاسة العميد  محمد الشرباشي رئيس قسم المباحث الجنائية، وإشراف اللواء مجدي القمري  مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وتحديد مرتكبها وضبطه.

أسفرت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة المدعو أحمد ش. ع، مالك المنزل المذكور، بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25 أحوال المركز بتاريخه، وجارِ العرض على النيابة العامة، وتم تعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بالقرية.

اقرأ أيضا

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالقوصية

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق