النائب جمال عباس.. يسعى لإصلاح الشأن الإيراني ويعارض قطر.. «أنا مش عارفني»

الجمعة، 30 يونيو 2017 08:13 م
النائب جمال عباس.. يسعى لإصلاح الشأن الإيراني ويعارض قطر.. «أنا مش عارفني»
محمد أبو ليلة

في وقت تستعد فيه المعارضة الإيراينة «مجاهدي خلق» لإقامة مؤتمر لها بالعاصمة الفرنسية باريس بعنوان إلى أين تذهب إيران؟ غداً السبت، وُجهت دعوات لعدد كبير من نواب البرلمان المصري للمشاركة في هذا المؤتمر، بتأشيرة كاملة وتكاليف سفر،  لكن مجلس النواب المصري رفض هذه الزيارة وذكر أمينه العام المستشار أحمد سعد الدين في تصريحات صحفية أن مكتب المجلس انتهى إلى عدم الموافقة على حضور ذلك المؤتمر أو الإذن بالسفر لنوابه .
 
لكن هناك ستة نواب لم يلتزموا بقرارات هيئة المكتب وذهبوا إلى باريس صباح اليوم الجمعة للمشاركة في فعاليات هذا المؤتمر الإيراني والذي رفضه مجلس النواب جملة وتفصيلاً وأعلن أنه ليس لديه أي ممثل فيه، من بين هؤلاء النواب الستة الذين ذهبوا لمؤتمر المعارضة الإيرانية النائب جمال عباس عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان عن حزب المصريين الأحرار.
 
وعلى الرغم من معارضة «عباس» للنظام القطري ومطالبته بمحاكمة أمير قطر تميم بن حمد، وهو أول من طالب بتجميد عضوية قطر من الجامعة العربية بسبب دعمها للإرهاب، لكنه على الصعيد الأخر ذهب لمؤتمر يتحدث عن إصلاح الشأن الإيراني الذي يُعتبر هو الداعم الأساسي للنظام القطري والداعم للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق