حقيقة وفاة محمد مهدي عاكف (القصة الكاملة)

السبت، 01 يوليو 2017 02:34 م
حقيقة وفاة محمد مهدي عاكف (القصة الكاملة)
مهدي عاكف
دينا الحسيني - ابراهيم محمد

قال مصدر بقطاع مصلحة السجون، إن مرشد الإخوان السابق محمد مهدي عاكف، يخضع للعلاج فى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، ولم تتلق المصلحة إخطارا بوفاته.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن حالة «عاكف» الصحية تدهورت منذ عام، وتقدمت أسرته على إثر ذلك بطلب لمصلحة السجون بنقله إلى مستشفى خارج السجن، للنيابة العامة، ووافقت الأخيرة على الطلب، وبناءً على ذلك، تم نقل مرشد الإخوان السابق، إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي لتلقي العلاج، مؤكدا أن المصلحة لم تتلق إخطارا من المسشتفى بوفاته.

كان منتصر الزيات، المحامي القريب من جماعة الإخوان الإرهابية، وعدد من الجماعات الإسلامية، نشر شائعة خبر وفاة مرشد الإخوان الأسبق، على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعود بعدها بدقائق قليلة وينفي الأمر، قائلا: «لست متأكد من خبر وفاة مهدي عاكف».

ومن جانبه، قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير قصر العيني الفرنساوي، التابع لجامعة القاهرة، إن مرشد الإخوان الأسبق محمد مهدى عاكف، يتمتع بصحة جيدة، وهو محجوز الآن بأحد الغرف في المستشفى.

وأضاف عبد المقصود لـ«صوت الأمة»، أنه لا صحة لما تردد في الآونة الأخيرة بشأن وفاة «عاكف»، قائلا: «ده صحته أحسن مننا كلنا».

 

اقرأ أيضا:

مدير قصر العيني : مهدي عاكف بخير وصحته أحسن مننا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة