ضبط 5 أشخاص بتهمة الاستيلاء على تليفونات ومتعلقات آخرين تحت تهديد السلاح

السبت، 01 يوليو 2017 06:58 م
ضبط 5 أشخاص بتهمة الاستيلاء على تليفونات ومتعلقات آخرين تحت تهديد السلاح
متهمين
أسيوط - هيثم البدرى

هاجم 5 أشخاص ثلاثة من الشباب أثناء خروجهم إلى نزهة في منطقة جبلية بأسيوط واستولوا على تليفوناتهم ومتعلقاتهم الشخصية بدائرة مركز الغنايم.
 
كان اللواء عاطف قليعي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز  شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من كلا من  «س .ف  م» ١٤ عاما طالب، و«م . ش .ح» ١٦ عاما طالب ، و « أ . م . ع» ١٦عاما، طالب مقيمين الغنايم ، أنه حال تواجدهم للنزهة بالمنطقة الجبلية بناحية الغنايم بحري ـدائرة المركز فوجئوا بقيام 5 أشخاص لا يعلمونهم باستيقافهم وتهديدهم بسلاح أبيض كان بحوزتهم واستيلائهم علي عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 300 جنيه، نظارة شمسية خاصة بهم وفروا هاربين. 

وبالإنتقال وضباط وحدة مباحث المركز وفحص خط سير هروب المتهمين وفحص العناصر الإجرامية المشهور عنهم ارتكاب تلك الوقائع وبإجراء التحريات السرية توصلت إلي أنه وراء ارتكاب الواقعة كلاً من م .ا .م، ٢٤ عاما دبلوم سبق اتهامه في قضية سرقة ، و ع .م .ح، ٢٠ عاما عامل سبق اتهامه في قضية سلاح، وم .ش . أ، ١٨ عاما، عامل وسبق اتهامه في قضية مخدرات، و ع ا س   19 عاما طالب، و ع.  م  ١٨ عاما، سائق مقيمين الغنايم بحري دائرة المركز وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبحوزة الأول عدد 2 قطعة لمخدر الحشيش تزن،و سلاح ابيض «مطواه»، و بمواجهتهم  أقروا بإرتكابهم الواقعة وأرشدوا عن عدد 2هاتف محمول، ومبلغ مالي 300 جنيه، وبعرض المضبوطات علي المبلغين تعرفوا عليها وجاري تطوير مناقشتهم وقوفا على أبعاد نشاطهم الإجرامي وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

 

555ttgggggg
المتهمون ال 5 الذين تم القبض عليهم 

 

واقرأ ايضا :

تجديد حبس 3 سودانيين متهمين بسرقة عامل بالاكراه بالمهندسين

القبض على عاطلين سرقا سيارة محملة بحديد تسليح في المنوفية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق