كأس القارات على طريقة أحمد شيبه.. مارادونا ورونالدو: «أسيادنا راضيين عليك»

الأحد، 02 يوليو 2017 11:28 م
كأس القارات على طريقة أحمد شيبه.. مارادونا ورونالدو: «أسيادنا راضيين عليك»
مارادونا و رونالدو
بلال رمضان

تداول عدد عشاق الساحرة المستديرة صورة للاعب الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي رونالدو عقب انتهاء حفل تتويج منتخب ألمانيا حامل لقب كأس القارات 2017، والذى انتهت فعالياته في روسيا اليوم.
الصورة التي تداولها جمهور كرة القدم، على موقع التغريدات «توتير» مساء اليوم، الأحد، ما أن يراها الجمهور المصري بصفة خاصة سوف تذكرها بالفنان الشعبي أحمد شبيه، حينما كان يقوم بإحياء أحد الأفراح، وقام أحد الحضور باحتضانه بطريقة أثارت ردود الأفعال، وتحديدًا حينما قال للفنان أحمد شيبه «أسيادنا راضيين عليك».
وقد نجح المنتخب الألماني مساء اليوم، فى التتويج بكأس القارات للمرة الأولى فى تاريخه، عقب فوزه على نظيره تشيلي، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبرج، في نهائى البطولة التي أقيمت فى روسيا.
ومارادونا، اسمه الحقيقي، هو دييغو أرماندو مارادونا، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني واللاعب الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الكرة ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.
أما اللاعب رونالدو البرازيلي، فهو رونالدو لويس نازاريو دي ليما، المعروف اختصاراً بـ«رونالدو»، ويُعرف أيضًا بلقبه «الظاهرة» هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة القدم في فبراير عام 2011، وُلد يوم 22 سبتمبر عام 1976 في مدينة ريو دي جانيرو في موطنه البرازيل.
 
WhatsApp Image 2017-07-02 at 10.49.21 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق