سيارات إسعاف وردي للسيدات فقط بدبي «صور» و «فيديو»

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 08:00 م
سيارات إسعاف وردي للسيدات فقط بدبي «صور» و «فيديو»
سيارة المستجيب الوردى
نورا طارق

أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الأسعاف "المستجيب الوردي " خدمة جديدة للسيدات في حالات الولادة والأطفال المرضى ويضم كوادر إسعافية نسائية اجتزن دورات تدريبية متخصصة على مستوى عالي من الدراسة النظرية والعملية والميدانية إضافة إلى دورات تعلم أساسيات رعاية الأطفال فضلاً عن تجهيز سيارات الإسعاف بأحدث الأجهزة .

قال خليفة بن دارى المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف أن جميع العاملين في خدمة "المستجيب الوردي "من النساء مشيراً إلى أن الخدمة تعمل لمدة 12 ساعة متواصلة بدءاً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً .

أضاف بن دارى في تصريحات صحفية أن الخدمة تستهدف خدمة السيدات اللواتي يعانين من إصابات مختلفة والحوامل بالإضافة إلى حالات الأطفال من عمر يوم حتى 12 عاماً .

 

 

دشن سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خدمة المستجيب النسائي التي تختص بمهام التدخل السريع لإنقاذ الحالات المرضية والإصابات النسائية وحالات الولادة والأطفال. واضاف ان المستجيب النسائي يضم كوادر إسعافية نسائية اجتزنَ دورات تدريبية متخصصة على مستوى عالٍ من الدراسة النظرية والعملية والميدانية، بالتنسيق والتعاون مع مستشفى لطيفة للولادة، إضافة إلى دورة تعلم أساسيات رعاية الأطفال الخاصة بحالات ما قبل المستشفى (PEEP)، على يد كبار المدربين والأطباء، وسوف يقدمن الخدمة للنساء والأطفال بمختلف إصابتهم. #المستجيب_النسائي #الرقم1 #اسعاف_المستقبل #خطة_اسعاف_دبي_2021 #dubai_ambulance_plan2021 @albayannews @albarjeel @uae_barq @3meed_news @alroeya @dubai10x @dubaipolicehq @dha_dubai @dcd997 @rta_dubai @evisionmn

A post shared by Dubai_ambulance (@dubai_ambulance) onJun 30, 2017 at 11:37am PDT

 
dxb-2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق