الترجى يطالب الكاف بتغيير جهاد جريشة بسبب الأهلى

الخميس، 06 يوليو 2017 02:50 م
الترجى يطالب الكاف بتغيير جهاد جريشة بسبب الأهلى
جهاد جريشة
أميرة صالح

كشفت تقارير إعلامية إماراتية، أن إدارة نادى الترجى التونسى تعتزم التقدم بطلب لدى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، من أجل تغيير حكم مباراة الفريق أمام سان جورج الإثيوبي التى ستقام بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة الترجى التونسى وسان جورج الإثيوبي، الأمر الذى أثار غضب إدارة الترجى، لاسيما وأن الحكم لا تتوفر فيه صفة الحياد باعتباره محسوباً على النادى الأهلي، المنافس المنتظر لبطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التونسى في مباراة دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

ويذكر أن فوزي البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى، يعتزم خوض مباراة سان جورج الاثيوبي بالبدلاء، حال رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للطلب المقدم من إدارة النادي، لاسيما وأن هناك العديد من اللاعبين يواجهون خطر الإيقاف عن خوض مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي حال الحصول على الإنذار الثاني أمام بطل إثيوبيا.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على صن داونز الذى يستقبل فيتا كلوب صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بينما يحتل سان جورج الإثيوبى الذى يحل ضيفًا على الترجى بملعب "رادس" المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

يأتى هذا في الوقت الذى فيه النادى الأهلى حظوظه في إنهاء مشواره بدور المجموعات فى صدارة المجموعة الرابعة، بعدما توقف رصيده عند 8 نقاط فى المركز الثالث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق