افتتاح وتسليم المرحلة الأولى من قرية مرسيليا بيتش 4- سيدي عبد الرحمن (صور)

الخميس، 06 يوليو 2017 04:28 م
افتتاح وتسليم المرحلة الأولى من قرية مرسيليا بيتش 4- سيدي عبد الرحمن (صور)
مرسيليا بيتش

مجموعة مرسيليا للتطوير العقاري تسلم المرحلة الأولي من مشروعها مرسيليا بيتش 4 في احتفال زاهي بحضور مجموعة من الشخصيات العامة ورواد الفن في مصر والوطن العربي في حضور لفيف من عملاء القرية.

وقد أقيم الحفل فى منطقة الحفلات التى تم تجهيزها على شاطئ بحرسيدي عبد الرحمن مباشرة فى القرية، تحت مسمي (مرسيليا بيتش أرينا)، والذي نال استحسان عملاء القرية والذي يعد بذرة نجاح مرسيليا بيتش أرينا بوجه خاص وسياسة مرسيليا العامة لموسم صيف 2017.

ومن الجدير بالذكر أن أصداء هذا الاحتفال قد أضاف رواجاً ملحوظا في نسبة حجوزات المرحلة الثانية من المشروع مما يعطي مؤشراً لنجاح مرسيليا في بث الرضاء والسعادة ليس فقط لعملائها الحاليين ولكن أيضا لعملائها المستهدفين.

ويضم مشروع مرسيليا بيتش 4 العديد من الامتيازات أهمها مكانه المتميز في خليج سيدي عبد الرحمن علي البحر مباشرة مع وجود ميزة حاجز الأمواج ويليها مجموعة متميزة جدا من الخدمات تتمثل في وجود عدد كبير من حمامات السباحة وعدد من البحيرات المائية المتصلة ببعضها بصورة متناغمة ومنطقة متميزة جدا للفيلات والقصور والشاليهات.

ومن الجدير بالذكر أنه تم توقيع عقد تشغيل وإدارة فندق "مرسيليا بيتش 4 "مع مجموعة سويس بل العالمية لإدارة الفنادق والذي سيتم تنفيذه مع المرحلة الثانية من المشروع.

يحمل مشروع مرسيليا بيتش 4 شعار "أجمد بحر في الساحل" ويعد إضافة جديدة لسوق العقارات في مصر بصفة عامة وخليج سيدي عبد الرحمن – الساحل الشمالي بصفة خاصة.

وجاء تسليم المرحلة الأولي تنفيذاً لوعود شركة مرسيليا وتحدي لكافة معوقات السوق العقاري في مصر وسعياً لكسب ثقة عملائها.

 
 
31f88975-4e02-46d0-8b91-a24088b43819
 

 

e39b8512-7a37-4792-adff-af9796f1ecc9
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق