ائتلاف دعم مصر: حادث سيناء لن يمنع مصر من حربها ضد الإرهاب

الجمعة، 07 يوليو 2017 03:26 م
ائتلاف دعم مصر: حادث سيناء لن يمنع مصر من حربها ضد الإرهاب
ائتلاف دعم مصر - أرشيفية

أدان ائتلاف دعم مصر، حادث سيناء الإرهابي الذى استهدف جنود القوات المسلحة في بعض نقاط التمركز جنوب رفح، ونتج عنه استشهاد وإصابة عدد من أبطال القوات المسلحة واصفاً ذلك العمل الإجرامي بالجبان.

وشدد ائتلاف دعم مصر على أن الإرهاب لن يكسر الدولة وأن مثل هذه الأعمال لن تثنى قيادة البلاد عن مكافحة الإرهاب، مؤكدا فى الوقت ذاته على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من صلابة ومعدن الشعب المصرى الأصيل الذى يقف دائمًا إلى جانب أبنائه من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى مواجهة هذه الأعمال الإجرامية، مؤكدًا على أن تلك الأعمال تزيدهم إصراراً على بذل الغالى والنفيس فى سبيل دحر تلك القوى الغاشمة واستكمال عمليات البناء والتنمية.

ونعى ائتلاف دعم مصر ببالغ الحزن والأسى هؤلاء الشهداء الذين بذلوا أرواحهم الذكية فى سبيل الواجب وثمناً لحرية واستقلال هذا الوطن متقدماً بخالص العزاء لذويهم وللقوات المسلحة وللشعب المصري وتمنى الشفاء للمصابين، مؤكداً أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً وسيتم القصاص من تلك الأيادي الآثمة التى ارتكبت هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.

كما يؤكد الائتلاف أنه بات معروفا أن الإرهابي ليس فقط من يحمل السلاح بل يمتد هذا الوصف ليشمل الدول التي توفر له التمويل والتدريب والملاذ الآمن ومنصات الإعلام التي تروج لهؤلاء المجرمين وتنشر أعمالهم وأفكارهم وتعطيهم مساحات الظهور والانتشار.

كان العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قال في بيان له اليوم إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت في إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا، وتدمير (6) عربات، حيث تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة، نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فرداً من أبطال القوات المسلحة، وجاري تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة