«التنمية الثقافية» يدين حادث سيناء الإرهابي

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:31 م
«التنمية الثقافية» يدين حادث سيناء الإرهابي
الجيش المصرى
بلال رمضان

أدان الدكتور أحمد عواض، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، حادث سيناء الإرهابي، الذي وقع صباح اليوم الجمعة، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من جنود قواتنا المسلحة، بأحد نقاط التمركز العسكرية، كما أسفر عن مقتل أكثر من 40 إرهابيا وتدمير عدد من العربات.

وقال رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية أن هذا الحادث لن يثنينا عن مواجهة هذا الإرهاب، بشتي طرق المواجهة، فالقوات المسلحة تواجه الإرهاب بالرصاص، أما المبدع والمثقف فيواجه بالكلمة والفكرة، مؤكدًا أنه وجميع العاملين في قطاع صندوق التنمية الثقافية، يدينون الحادث، ويؤكد أننا نقف جنبا إلي جنب مع قواتنا المسلحة والباسلة والشرطة في حربها علي الإرهاب، مضيفا أن القوات المسلحة والشرطة تواجهه الإرهاب بالرصاص أما المبدع والمثقف فيواجه الإرهاب بالفكرة والإبداع.

وقال أحمد عواض أن الحادث يتصف بالجبن والخسة، وفي نفس الوقت نجاح قواتنا المسلحة في التصدي لهذا الهجوم، وتكبيد الإرهابيين هذا الكم من الخسائر دليل أن القوات المسلحة والشرطة المصرية عين مصر التي لا تنام، في سبيل تحقيق الأمن.

وفي نهاية كلمته قدم الدكتور أحمد عواض خالص تعازيه لأسر الشهداء من رجال قواتنا المسلحة، متمنيا الشفاء للمصابين، ومؤكدا أننا جميعا جنود ومبدعين ومثقفين نقف جنبا الي جنب كتيبة واحدة في مواجهة الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق