«الجنزوري حديد».. يتلقى مكالمة كل دقيقة ونصف.. ارحموه من الشائعات

السبت، 08 يوليو 2017 12:48 م
 «الجنزوري حديد».. يتلقى مكالمة كل دقيقة ونصف.. ارحموه من الشائعات
كمال الجنزوري
مصطفى الجمل

يعد الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق،  أحد القلائل الذين سمعوا وتابعوا أكثر من مرة خبر وفاتهم، وهم على قيد الحياة.  

«الجنزوري» الذي تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المغرضة خبر وفاته خلال الساعات الماضية، حي يرزق، بل وبصحة جيدة، مكنته وفقاً لما صرح به لموقع اليوم السابع، من استقبال 1000 مكالمة، منذ البارحة.

بحسابات بسيطة، وبقسمة الـ1000 مكالمة، على عدد الدقائق الموجودة باليوم 1440 دقيقة، ستجد أن الدكتور الجنزوري تلقى خلال الـ 24 ساعة الماضية، مكالمة كل 1.4 دقيقة، أي أنه لم يذق طعم النوم منذ ليلة أمس ولو لدقيقة كاملة، بسبب شائعات لا أساس لها من الصحة.

الدكتور كمال الجنزوري، القيمة والقامة السياسية المصرية الكبيرة، والذي نتمنى له طول العمر، ووافر الصحة، أكد في تصريحاته الصحفية، استيائه من تلك الشائعات المتكررة، حول وفاته، مشيراً إلى أنه يباشر عمله بشكل طبيعي بمكتبه الخاص بمنطقة شيراتون.

وأوضح أن تلك الشائعة هى السادسة من نوعها، مبديا استغرابه من اختياره هو تحديدا لإطلاق تلك الشائعات.

ووجه رئيس الوزراء الأسبق رسالة إلى مصدرى تلك الشائعات: «عيب ، ما يصحش كده ، كل واحد ليه أقارب ومحبين بيخافوا عليه ، هذا ليس فيه سبقا إعلاميا بل ضررا على حياة أسر بأكملها ، أناشدكم الدقة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق